12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

امبراطورية الدكش" تنتهي بالاعدام

2020/05/04 03:47 AM | المشاهدات: 918


امبراطورية الدكش" تنتهي بالاعدام
شيماء أحمد

إقرأ أيضا ضبط 9 عاطلين بشبرا الخيمة وشبين القناطر بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة

=============

سيطر إسم "الدكش" علي عالم المخدرات والسلاح في المثلث الذهبي بالقليوبية، علي مدار أكثر من"14"عاماً، ليسقط عن إمبراطوريته التي تربع علي عرشها" 15"عاما كان يعيش وسط قلعة حصينة بالتماسيح والحيوانات الضارية.

 

محمد أمين حافظ الشهير "بالدكش"هو مسجل خطر تم إتهامه ف أكتر من 18قضية مخدرات، ومقاومة سلطات سلاح، وسرقة وشروع في قتل، وهارب من سجن أبو زعبل، وإستولي هو وأسرته علي أراضي الجعافرة، وحولوها بعد ثوره 25يناير إلي أكبر وكر للسيارات المسروقة، بجانب التوسع في تجارة المخدرات، وإقامة القصور ودواليب للهيروين والأسلحة النارية. 

============

أقرأ أيضاالنيابة العامة حبس تاجري مخدرات 4 أيام علي ذمة التحقيقات أول أيام شهر رمضان

============

أبرز جرائم الدكش اطلاقه النار علي دورية امنية تابعة لمركز شرطة الخانكة،مما أدي إلي إستشهاد النقيب إيهاب جورجي معاون مباحث المركز و3 من المخبرين،وإصابة النقيب محمد عزمي معاون المباحث و2 من المخبرين.

 

وبعد عدة حملات قادها رجال الأمن العام وضباط مديرية أمن القليوبية، تم ضبط الدكش،من داخل قصره حيث كان يعيش داخل قصر يحوى حمام سباحة وصالة جيم وتمساحاً،بجانب مسجد يحمل إسم والد الدكش وكان يبيع بداخله المخدرات.

 

- مخدرات دليفري :

 

كان" الدكش" وصبيانه من مروجي المخدرات يتعاقدون مع أصحاب مركبات "التيك توك" لنقل الزبائن من خارج الجعافرة لداخلها،بجانب توصيل المخدرات دليفيري بالدراجات البخارية، ويتردد عليه الشباب لشراء الهيروين.

==========

إقرأ أيضا حبس مدير مبيعات لإستيلائه علي 20 مليون جنيه

===========

وبعد 3 أعوام من ضبطه وإرشاده عن مخزن للأسلحة النارية وسط مزارع الموالح، جاءت نهاية الإمبراطورية بعدما قضت محكمة جنايات بنها بإعدامه هو وزوج شقيقته علي السيد رزق وشهرته "السمري".: