12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

احتفال محمد صلاح بالدورى..وحجازى يكسب الرهان ويعطى درسًا للمحترفين.

2020/07/23 04:30 PM | المشاهدات: 1161


احتفال محمد صلاح بالدورى..وحجازى يكسب الرهان ويعطى درسًا للمحترفين.
أحمد حدوقه فكري

في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بمشاهدة احتفال محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزى بلقب الدورى الإنجليزى، كأول لاعب مصرى يحقق هذا الإنجاز، فإن هناك مشهدًا آخر كان يستحق المتابعة.

 

اقرأ أيضاً:تعرف علي سبب الغاء مباراة الزمالك وطلائع الجيش

 

وضمن فريق وست بروميتش الذي يلعب ضمن صفوفه مدافع النادي الأهلى السابق، وقلب دفاع منتخب مصر أحمد حجازى،  العودة إلى البريميرليج بتعادله أمس مع كوينز بارك رينجرز.

 

اقرأ أيضاً:وكيل أعمال باهر المحمدي"..يكشف حقيقة انتقاله للاهلي.

 

حجازي الذي أنضم للفريق الإنجليزى قبل 3 أعوام، لم يحالفه الحظ في أن ينجح وست بروم في البقاء بين الكبار ليهبط إلى التشامبيونشيب.

 

في ذلك الوقت تزايدت الأصوات التي تطالب اللاعب بالعودة إلى الدوري المصري على اعتبار أن اللعب في الدرجة الأولى لن يكون بنفس رونق وبريق البريميرليج، وإن كان بعض المصريين قد خاضوا تجارب مماثلة واستطاعوا العودة مثل المخضرم أحمد المحمدي مع أستون فيلا.

 

اقرأ أيضاً:"ثنائية بنزيما"... رسميا مدريد بطلا للدوري الاسباني للمرة ال34 في تاريخة.

 

لكن إغراءات ناديه السابق الأهلي، لم تثنيه عن التمسك بحلمه ومواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، بل وكان أحد أبرز عناصر فريقه في رحلة العودة للبريميرليج.

 

حجازي أعطى درسًا للمحترفين المصريين بضرورة التمسك بالحلم، وأن النجاح لا يأتي سوى بالمثابرة خاصة أن هناك نجوم آخرين أغرتهم أضواء الشهرة في الدوري المصري، ليبتعدوا عن حلم الإحتراف بعدما تحقق، مثل رمضان صبحي وكهربا وصالح جمعة ومحمد إبراهيم وشيكابالا وغيرهم من اللاعبين الذين أتيحت لهم الفرصة لكن الصبر والمثابرة واستغلال الفرصة، كلها أمور كانت مفتقدة لديهم ما مهد طريق عودتهم للدوري المصري مرة أخرى.