12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تحضيرًا لبرشلونة".. مانشستر يونايتد يضرب ليستر سيتي بثلاثية في البريميرليج

2023/02/19 09:24 PM | المشاهدات: 445


تحضيرًا لبرشلونة".. مانشستر يونايتد يضرب ليستر سيتي بثلاثية في البريميرليج
علي رسلان

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه ليستر سيتي، في مباراة جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعيش الشياطين الحمر أفضل أوقاتهم مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، قبل أيام من ملاقاة برشلونة في إياب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 في مسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا/تصويبته قاله ميسي يقود سان جيرمان للفوز على ليل في ال+90

وبدأ مانشستر يونايتد في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى ليستر سيتي، منذ الدقيقة الأولى، بعد تصويبة ماركوس راشفورد التي تصدى لها الحارس وورد.

وهدد البرازيلي تيتي، مانشستر يونايتد في الدقيقة 17، إثر تسديدة يسارية مقوسة، انحرفت قليلًا عن مرمى دي خيا، بعدما نجح في اقتحام منطقة جزاء أصحاب الأرض.

وأنقذ دي خيا في الدقيقة 21، مانشستر يونايتد من استقبال أول أهداف ليستر سيتي، بعدما أبعد رأسية إيهياناتشو الرائعة من على خط المرمى.

واستطاع راشفورد تسجيل أول أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة بينية من البرتغالي برونو فيرنانديز، ليضع الكرة بنجاح في شباك ليستر سيتي.

اقرأ أيضًا/رئيس نادي المريخ سنفاجئ الزمالك والمدرب وعدنا بالفوز

وتبارى الطرفان في خلق الفرص الهجومية، مع أفضلية نسبية يحظى بها مانشستر يونايتد، في ظل السيطرة على وسط الملعب رغم محاولات ليستر سيتي.

ومع بداية الشوط الثاني، بالتحديد في الدقيقة 49، ارتطمت رأسية مارتينيز القوية في عارضة ليستر سيتي، ليواصل مانشستر يونايتد، البحث عن هدف تأمين الفوز.

وأضاف راشفورد، هدفًا ثانيًا لصالح مانشستر يونايتد في مرمى ليستر سيتي، بالدقيقة 56، بعد تمريرة حاسمة جديدة من البرتغالي برونو فيرنانديز.

وقدم برونو في الدقيقة 61، تمريرة حاسمة إلى البديل سانشو، الذي تمكن من إضافة هدف مانشستر يونايتد الثالث في شباك ليستر سيتي.

اقرأ أيضًا/بسبب التصريحات إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة، ليبقى ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع فارق 3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، و5 نقاط عن المتصدر أرسنال.

وتجمد رصيد ليستر سيتي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر