12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الزناتي: المعلمين هم رسل العلم وجيش التنوير " وشهادات تقدير بملوي"

2020/07/22 02:37 PM | المشاهدات: 416


الزناتي: المعلمين هم رسل العلم وجيش التنوير " وشهادات تقدير بملوي"
آية شاهين

أكد نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب "خلف الزناتي" على أن المعلمين أدوا أدوارهم على أكمل وجه فى أعمال المراقبة والإدارة، كما أنهم مستمرين فى تصحيح امتحانات الثانوية العامة حتى خروجها إلى بر الأمان، وقد وجه التحية إلى جيش التنوير من المعلمين على ما بذلوه من جهود.

 

اقرأ أيضاً/رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب:يؤكد نجاح امتحانات الثانوية العامة وسط فيروس كورونا

 

وأوضح "خلف الزناتي" أن المعلمين تحملوا مخاطر المرحلة الحالية لتنفيذ امتحانات الثانوية العامة، كما أنهم يواصلون دورهم بتنفيذ امتحانات الدبلومات الفنية السبت المقبل.

 

اقرأ أيضاً/طارق شوقي: الدروس لن تساعد في حل الامتحانات الجديدة واهدار وقت ومال

 

وقد وجه "خلف الزناتي" جميع النقابات الفرعية بتكريم المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، وقام على الفور رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي "حمادة النقيب" بتوزيع (750) شهادة تقدير على المعلمين الملاحظين بلجان الثانوية العامة بمركزي "ملوي وديرمواس" فى المنيا.

 

اقرأ أيضاً/نقابة المعلمين تثمن جهود القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب وتنعى شهداء بئر العبد

 

وقال "حمادة النقيب":

 

" أن المعلمين هم رسل العلم، وجيش التنوير، وشهادات التقدير تأتي عرفا وتقديرا لما بذلوه وقدموه من أجل نجاح امتحانات الثانوية العامة هذا العام فى ظل جائحة كورونا".

 

كما أشار "حمادة النقيب" إلى أنه منذ بداية امتحانات الثانوية العامة كان هناك تواصل مع المعلمين بشكل مستمر لإزالة العقبات وحل المشكلات التى قد تواجههم، بالإضافة إلى أنه تم توفير وسائل مواصلات للمعلمين طوال أيام الامتحانات، مع توزيع مطهرات وكمامات عليهم.