12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

وفاة ستيفن بوس منتحرًا عن عمر يناهز الـ40 عامًا 

2022/12/16 01:07 AM | المشاهدات: 212


وفاة ستيفن بوس منتحرًا عن عمر يناهز الـ40 عامًا 
نانسي طاهر

 

توفي "ستيفن بوس" الشهير بـ"tWitch" الراقص والـ دي جي والمذيع المساند في عرض The Ellen DeGeneres منتحرًا عن عمرٍ يناهز 40 عامًا على الرغم من روحه الإيجابية المرحة وحبه للحياة وقد أكدت زوجته "أليسون هولكر بوس" خبر وفاته في تصريح خاص لـ People قائلة: "عليّ أن أنقل لكم بقلب مليء بالحزن أن ستيفين قد تركنا" وأضافت: "أضاء ستيفن كل غرفة دخل فيها كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء وكانت قيادته لكل شيء مبنيّة على التفاؤل والحب بالنسبة له لقد كان العمود الفقري لعائلتنا أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لكل محبّيه إن القول بأنه ترك إرثاً هو أقل من الواقع، إذ أن الشعور بتأثيره الإيجابي سيستمر. أنا متأكدة من أنه لن يأتي يوم لن نحترم فيه ذكراه. نحن نطلب الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب بالنسبة لنا وخاصة لأطفالنا الثلاثة".

وفي ختام بيانها شاركت "أليسون" رسالة لزوجها واختتمت حديثها قائلة: "ستيفن نحن نحبك ونفتقدك وسأحفظ لك دائماً آخر رقصة".

 

 

اقرأ أيضًا/كيف تطور جمال أحلام عبر الأعوام؟

 

 

كشفت السلطات تفاصيل تشريح جثة "بوس" وانتهت إلى أن وفاته كانت انتحارًا عن طريق إصابته بعيار ناري في الرأس وكشف الفحص الطبي الذي شاركه علنًا مكتب الفاحص الطبي في لوس أنجلوس أنه تم العثور على "بوس" في غرفة فندق عندما وصلت السلطات إلى مكان الحادث ولم يكشف التقرير عن تفاصيل أخرى.

 

 

اقرأ أيضًا/معايا هتبدَّع... رامي صبري يروج لأحدث ألبوماته الغنائية

 

 

جاء أيضًا في بيانٍ صادر عن FOX Entertainment و19 Entertainment وDick Clark Productions: "سوف نتذكر دائماً ستيفن بوس، tWitch ، للضوء والفرح اللذين جلبهما إلى حياتنا وقلوب الكثيرين هذه الخسارة المأساوية المؤلمة لمثل هذه الموهبة المشعة التي لا تُضاهى لا تُقاس بالكلمات، ونحن نحزن إلى جانب عائلته وأحبائه ومعجبيه سنفتقدك كثيراً".