12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

سحر حسين تروج لمسلسل " عودة خالتي"

2022/12/12 05:54 PM | المشاهدات: 403


سحر حسين تروج لمسلسل " عودة خالتي"
شروق صلاح

 

روجت الفنانة سحر حسين لمسلسل " عودة خالتي" المقرر عرضه قريبًا على منصة شاهد vip وذلك من خلال صورة تجمعها بشقيقتها الفنانة هدى حسين نشرتها عبر حسابها الرسمي على " إنستجرام ".

وأرفقت سحر تعليقًا على الصورة قائلة " عودة خالتي تأليف خالد ومحمود شكري إخراج محمد جمعة".

ولقيت الصورة تفاعلًا كبيرًا من قبل بعض الفنانين مثل الفنان الإماراتي حبيب غلوم الذي علق قائلًا :" الله يوفقكم".

وعدد آخر من محبي ومتابعي سحر حسين الذي عبروا عن مدى حماسهم للعمل ".

 

 

اقرأ أيضًا /سميرة سعيد تحتفل مع المنتخب المغربي

 ويضم عددًا من النجوم على رأسهم هدى حسين، فرح الصواف، عبد الله البلوشي، نورا، ومن إخراج محمد جمعة، والعمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.

وعلى جانب آخر تنتظر سحر حسين عرض مسلسلها الجديد "ضمير مستتر" الذي انتهت من تصوير مشاهده حيث تجسد سحر من خلاله شخصية نائبة في مجلس الأمة الكويتي حيث ظهرت من خلال البرومو وهى تؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة وتتعهد باحترام الدستور وقوانين الدولة والدفاع عن مصالح وحريات الشعب.

 

اقرأ أيضًا /حمادة هلال يُهنئ الشعب المغربي بفوزه على البرتغال

ويضم المسلسل عددًا من النجوم على رأسهم سحر حسين ، وشهاب جوهر، شهد الياسين ونادر الحساوي وإيمان فيصل، وآخرين وهو من إخراج محمد الموسوي، وتأليف عبد المحسن الروضان

وشاركت الفنانة سحر حسين مؤخرًا في مسلسل "ست الحسن" الذي انتهى عرض حلقاته على منصة " شاهد vip" واعتلى وقتها تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد الإشادة الكبيرة التي حظي بها بسبب قصته وأحداثه المشوقة حيث ينتمي المسلسل لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصًا عن الجريمة كما يناقش عددًا كبيرًا من القضايا الاجتماعية.

وضم العمل عددًا من النجوم على رأسهم هدى حسين، عبد المحسن النمر، هند البلوشي ، أحمد الجسمي ، سعاد علي، وعدداً آخر من النجوم والعمل من تأليف محمد شمش وعلي شمس ومن إخراج باسم شعبو.