12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جولة من رئيس جامعة كفر الشيخ حول المنشآت الجديدة بالجامعة

2020/07/20 10:44 PM | المشاهدات: 1039


جولة من رئيس جامعة كفر الشيخ حول المنشآت الجديدة بالجامعة
هدير أحمد ابو حسن

فى بداية اليوم الموافق ٢٠ من يوليو قرر الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ زيارة الحرم الجامعي لجامعة كفر الشيخ ،وبالرغم من الظروف الصحية التي تمر بها البلد والتي تعوق مانعة من القيام بهذا ولكنه لم يهتم لهذه الأمور وأصر علي زيارته للحرام الجامعى وقام برفقته كل من، 

 

أقرأ أيضاً:تحديد قواعد التنسيق لقبول الطلاب عام ٢٠٢٠

 

الدكتور حسن يونس (نائب رئيس الجماعة للدراسات العليا) والبحوث والدكتور رضا صالح( نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع لجامعة كفر الشيخ).

ولاحظ الدكتور عبدالرازق دسوقي أثناء زيارته أن إدارة الجامعة إستغلت فترة أداء الطلاب لأمتحاناتُهم في إضافة بعض من البنود الـمؤجلة لبرنامج خطة الصيانة والتحديث والتطوير في الجامعة طبقاً لموضوع الخطة الزمنية المحددة.

 

إقرأ أيضاً :تهنئة جامعة الأزهر لكلية اللغة العربية بالمنصورة

 

وأكمل زيارته بتفقد كلاً من كلية الثروة السمكية والمصنع التعليمي لتصنيع وحفظ وتعليب الأسماك والمصنع التعليمي لصناعة الأعلاف وحوض الاستزراع السمكي،

واكمل مسيرته في تفقد للطرقات ورؤيته للمباني و المنشأت والمسطحات الخضراء وسير العمل في المستشفيات ورصف وتجميل الطرق الدائرية وأنهى بهذا جولته التفقدية لمدينة كفر الشيخ و حرامها الجامعي .

 

إقرأ أيضاً :جامعة طنطا: مد فترة رفع الأبحاث للفرصة الثانية

 

وأكد دسوقي أنه سوف يتم وضع الخطة تحت ضمان سيولة حركة داخل الحرم الجامعي والحرص علي منع التكدس المروري أثناء السير حرصاً علي سلامة المواطنين والحفاظ على لي صحتهم من أى ضرر صحى.