12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

استقبال نجم جديد في عائلة محمد رزق 

2022/12/07 10:51 AM | المشاهدات: 387


استقبال نجم جديد في عائلة محمد رزق 
نانسي طاهر

 

أعلن الفنان محمد علي رزق عن استقبال مولوده الجديد اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر حيث شارك "رزق" متابعيه صورة من داخل المستشفى الذي وضعت فيه زوجته طفلهما الأول وعلق على الصورة قائلًا" بسم الله الرحمن الرحيم "الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا". وأضاف:" الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات...ربنا رزقني و وهبني أحلى هدية في حياتي يحيى". وتابع:" أسأل الله أن ينبته نبتاً حسناً..ويبارك في عمره و صحته..و يجعله ذرية صالحة.. يحيى محمد علي محمد محمد رزق"

 

 

اقرأ أيضًا/طارق لطفي ينافس في رمضان 2023

 

 

وقد حظى تلك المنشور تفاعل كبير من قبل جمهور "رزق" ومحبيه وأيضًا أصحابه من داخل الوسط الفني وانهالت عليه المباركات من قبل الفنانين والفنانات ومن ضمنهم الفنانة إيمان العاصي والفنانة روجينا وأيضًا نجم المسرح "أوس أوس" واسلام جمال وأيضًا الفنان "سيلمان عيد"وغيرهم من النجوم .

 

 

اقرأ أيضًا/بويكا يتصدر بوستر فيلم "مطرح مطروح

 

 

وفي سياق آخر شارك محمد علي رزق مؤخرًا في مسلسل "بيت فرح" تأليف هبة رجب وإخراج شيرين عادل وبطولة فتحي عبد الوهاب وداليا مطفى ، ايناس كامل، وآخرين وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليىء بالمشاعر الرومانسية والشجن حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته ويحدث العديد من المواقف والمشاكل مع جيرانه بالعمارة وبعدها تتغير الأمور وبعدها يستطيع التعامل مع هؤلاء الجيران وتتغير شكل حياته تمامًا حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة كما شارك أيضًا في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لعام 2022 من خلال مسلسل " المشوار" الذي دارت أحداثه حول ماهر الذي يضطر لترك البلد برفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في الاسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.