12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ريهانا تستعد للبدء بتصوير فيلم وثائقي عن حياتها

2022/11/29 10:08 PM | المشاهدات: 322


ريهانا تستعد للبدء بتصوير فيلم وثائقي عن حياتها
شروق صلاح

 

تستعد النجمة العالمية ريهانا للبدء بتصوير فيلم وثائقي عن حياتها سيعرض على منصة Apple خلال الربع الأخير من عام 2023.

وقد كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ريهانا قد وقعت صفقة بملايين الدولارات من أجل إنتاج فيلم وثائقي يتناول قصة حياتها ويوثق حفلاتها المقبلة خاصة حفلها في 12 فبراير 2023 إذ أن النجمة ستشارك في الحفل الأضخم لكرة القدم الأمريكية Super Bowl، وستكون الكاميرات الخاصة بفيلمها الوثائقي وراء الكواليس موجودة لالتقاط كل شيء.

 

 

اقرأ أيضًا /إيناس عز الدين تكشف عن أيام الرعب في شقتها المشؤومة

 

وسيوثق الفيلم رحلتها أثناء التدريبات والاجتماعات في الفترة التي تسبق الليلة الكبيرة وكذلك تصوير مشاهد من حياتها ​​كأم بعيدًا عن الفن والنجومية

وكانت ريهانا قد كشفت مؤخرًا عن مشروع جديد تسعى للبدء فيه بعدما أنجبت طفلها الأول من زوجها النجم الشهير آساب روكي

وخلال حديث لها مع مجلة Entertainment Tonight الأمريكية قالت النجمة إن فكرة الأمومة ألهمتها أن تطلق خط أزياء خاصًا بالأطفال .

 

اقرأ أيضًا /غادة عبد الرازق تؤكد حضورها في موسم رمضان 2023 بـ«تلت التلاتة»

وأشارت النجمة إلى أنها قبل أن تنجب طفلها كانت تعتبر فكرة خط الأزياء الخاص بالأطفال هو فكرة مستهلكة ولا تستحق المجهود إلا أنها وبعد أن أنجبت طفلها بدأت تجد صعوبة باختيار ملابسه التي تريدها فبدأت تفكر جديًا بابتكار خط خاص بها وبذلك تصمم بنفسها الملابس التي تريد لطفلها أن يلبسها.

وفي السياق عينه تحدثت النجمة عن الجزء الأجمل في حياتها بعد الأمومة حيث وصفت صباحها كيف يبدأ بعدما أنجبت طفلها وقالت إن نهارها يبدأ برؤية وجهه في الصباح وهو يستيقظ وكأنه مصدوم يسعى لمعرفة أين هو.

 

وكانت ريهانا وآيساب روكي قد رحبا بطفلهما الأول معًا في مايو المنصرم في لوس أنجلوس في سرية تامة وبعيدًا عن وسائل الإعلام إنما بحضور عائلتهما

وقال مصدر مقرب من الثنائي: إن ريهانا أنجبت في 13 من مايو في مدينة لوس أنجلوس وأضاف: "ريهانا تبلي بلاًء حسنًا إنهما متحمسان للغاية أن يكونا آباء ريهانا بالفعل أم رائعة".