12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

أحمد حلمي يتصدر تريند محرك البحث جوجل

2022/11/20 10:51 AM | المشاهدات: 346


أحمد حلمي يتصدر تريند محرك البحث جوجل
سلمى هاني محمد

 

تصدر الفنان أحمد حلمي محرك البحث جوجل وذلك بعد احتفاله بعيد ميلاد زوجته الفنانة منى زكي بعيد ميلادها46 والذي كان موافق أمس يوم الجمعة 18 نوفمبر، والذي يوافق نفس يوم ميلاد الفنان أحمد حلمي. 

 

 

وشارك حلمي صورة رومانسية تجمعه بزوجته وظهر فيها وهو يحملها، ليهنئها بعيد ميلادها، وشارك هذه الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وتصدر من خلال هذه الصورة تريند محرك البحث جوجل. 

 

 

اقرأ أيضًا /بجامعة مصر الدولية.... حفل حماقى القادم

 

وعلق "حلمي" على الصورة مُعلقًا: "كل سنة واحنا طيبين". 

 

 

اقرأ أيضًا /أصالة شام الذهبي تنهي الجدل حول سبب تغير شكل ‎

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي السينمائية هو فيلم "واحد تاني"، والذي جاء بالتعاون مع الفنانة روبي والفنان عمرو عبد الجليل. 

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجرى مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

 

 

وشاركه في بطولته كلًا من: روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، كما شارك عدد من ضيوف الشرف منهم: عمرو وهبه، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.