12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"أحمد زاهر" يتزوج علي "هيدي كرم" في السر.

2020/07/19 10:02 AM | المشاهدات: 561


"أحمد زاهر" يتزوج علي "هيدي كرم" في السر.
صفاء ناصر أبو مسلم

تستعد "مي عمر" لتصوير مسلسل "لؤلؤ"، والمسلسل من بطولة "مي عمر" ويشاركها في البطولة كل من "أحمد زاهر"، "نرمين الفقي"، "محمد الشرنوبي"، "نجلاء بدر"، "إدوارد"، "سلوى عثمان"، "عماد زيادة"، و "حمدي هيكل".

 

اقرأ أيضاً/تعرف علي أول عمل يجمع بين سوسن بدر ومي عز الدين.

 

ويجسد "أحمد زاهر" فى المسلسل شخصية قريبة من شخصيه "فتحي"، التي قام بها في مسلسل البرنس للنجم "محمد رمضان" في رمضان الماضي، ومتزوج من "هيدي كرم"، ويحدث مشاكل بينهم بسبب زيجة ثانية في السر، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل في أغسطس المقبل.

 

اقرأ أيضاً/ياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير والعوضي يعلق.

 

مسلسل "لؤلؤ" تأليف "زينب عزيز"، وإخراج "محمد عبد السلام"، وإنتاج شركة سينرجى، وتجسد مي عمر في المسلسل شخصية "مطربة"، مما دفعها على التدريب وعمل بروفات على الاستعراضات الفنية الغنائية، ويعد تجربة "مي عمر" في مسلسل "لؤلؤ" أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما والتلفزيون.

 

اقرأ أيضاً/أحمد حلمي برقصة علي تيك توك.

 

يذكر أن آخر أعمال هيدى كرم هو مسلسل "الزوجة 18" فى رمضان قبل الماضي، من بطولة حسن الرداد، ناهد السباعى، سلوى خطاب، شيماء سيف، ايناس كامل، بيومى فؤاد، محمود البزاوى، محمود الليثى، كوكى، ايه سماحة، ومن تأليف كل من محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكرى.

 

وكان آخر أعمال أحمد زاهر مشاركته في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في بطولته كل من روجينا ومحمد علاء ودنيا عبد العزيز، وإدوار، ورحاب الجمل وأخرون من النجوم.