12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"صراع القمة".. بيراميدز يكتسح الإسماعيلي برباعية ويواصل مطاردة الزمالك

2022/07/25 12:23 AM | المشاهدات: 838


"صراع القمة".. بيراميدز يكتسح الإسماعيلي برباعية ويواصل مطاردة الزمالك
علي رسلان

اكتسح فريق بيراميدز نظيره الإسماعيلي برباعية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الـ 26 بدوري we المصري.

وجاءت ثلاثية بيراميدز عن طريق كل من عبدالله السعيد هدفا في الدقيقة 5، ورمضان صبحي هدفين في الدقيقتين 33 و 38، قبل أن يهدر اللاعب ركلة جزاء.

واختتم أهداف بيراميدز الشاب محمود صابر في الدقيقة 79، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن محمد فوزي من التصدي لها.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 56 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري ليستمر في مطاردة الزمالك على الصدارة ، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

سجل عبدالله السعيد الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 5، بعد تمريرة من رمضان صبحي على حدود منطقة  الجزاء بعد خطأ فادح من باهر المحمدي، سددها السعيد بشكل مباشر نحو الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 17، بعدما قام أحمد توفيق بحرمان لاعب الإسماعيلي من المرور، لتنفذ وتخرج الكرة إلى ركلة مرمى.

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|.. شيكابالا يقود الزمالك أمام سموحة في بطولة الدوري

وكاد فخر الدين بن يوسف أن يسجل الهدف الثاني لفريق بيراميدز، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر، لكنه حول الكرة بتسديدة في أقدام دفاعات الإسماعيلي.

وأهدر فخر الدين بن يوسف هدفا محققا لبيراميدز في الدقيقة 21، بعد خطأ من المدافع باهر المحمدي الذي حاول ارسال الكرة لحارس مرمى لكنه جاءت ضعيفة، ليحصل عليها فخر الدين بن يوسف لكنه في النهاية سدد الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 31،  سدد عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن العارضة أنقذت بيراميدز من هدف. وأحرز رمضان صبحي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 33، بعد عرضية من الجانب الأيسر، حولها بتسديدة رائعة في شباك حارس مرمى الإسماعيلي.

واحتسب محمد عادل حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 36 لصالح بيراميدز، تقدم رمضان صبحي لتسديدها، ليسجلها بنجاح، معلنا عن الهدف الثالث لفريقه.

اقرأ أيضًا/|شمس مصر|..رسمياً إتحاد جدة يعلن عن صفقة طارق حامد

وفي الدقيقة 45+3، منح حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز، ليتقدم رمضان صبحي لتسديد الكرة، لكن الحارس تصدى لها ببراعة وحرم رمضان صبحي من الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

وأجرى مدرب بيراميدز 3 تغيرات بدخول اريك تراروي بدلًا من فخر الدين بن يوسف، وعمر جابر بدلا من أحمد توفيق، ودودو الجباس بدلا من إسلام عيسى.

وسجل رابع أهداف بيراميدز الشاب محمود صابر في الدقيقة 79، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس الإسماعيلي من التصدي لها.