12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر |.. مائة مليون يبحثون عن الفرحة اليوم في مساء التاسعة

2022/03/25 06:20 PM | المشاهدات: 288


|شمس مصر |.. مائة مليون يبحثون عن الفرحة اليوم في مساء التاسعة
هشام إبراهيم

 

يبحث المنتخب الوطني لكرة القدم عن الفوز على السنغال وتسجيله أكثر من هدف في مباراة اليوم المقامة في التاسعة والنصف مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي حتى تتسهل عليه الأمور في المباراة المقامة في السنغال .

اقرأ أيضًا/ديانج وعبدالقادر ضمن أفضل مائة موهبة في العالم


اقرأ أيضًا/كرة القدم دائمًا تعطيك فرصة للإنتقام


اقرأ أيضًا/الأهلي يواجه المريخ لتصحيح المسار

ووقع اختيار البرتغالي كارلوس كيروش على 23 لاعبًا لتمثيل منتخب مصر أمام السنغال فقد اعتمد في حراسة المرمى على محمد الشناوي - أبو جبل- محمد صبحي وخط الدفاع عمر كمال - ياسر ابراهيم- عمر جابر - محمود حمدي الونش - محمود علاء- محمد عبد المنعم -أيمن أشرف - وأحمد أبو الفتوح أما خط الوسط فضمت القائمة عمرو السولية- حمدي فتحي - محمد النني - دونجا - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة خط الهجوم محمد صلاح - أحمد السيد زيزو -مصطفى محمد - مروان حمدي - عمر مرموش- تريزيجيه . 

مباراة الثأر ورد الإعتبار أمام السنغال بسبب هزيمتهم للمنتخب المصري في نهائى كأس الأمم الأفريقية النسخة الماضية بركلات الترجيح بنتجية 4/2 .

كارلوس كيروش يبحث عن الصعود لكأس العالم للمرة الخامسة له مع أربعة منتخبات حيث نجح في الصعود مع منتخب جنوب أفريقيا بالإضافة لمنتخب البرتغال سنة 2010 ثم كرر الصعود مع منتخب إيران مرتين في كأس العالم 2014 و 2018 تاريخ حافل لكيروش في الصعود لكأس العالم يبحث عن تكلمة هذا التاريخ مع منتخب مصر . 

الجميع يتمنى التوفيق لمنتخب مصر ورؤيته وسط الكبار في مونديال قطر 2022 وتقديم أداء أفضل مما قدمه في روسيا في كأس العالم الماضية 2018 وربما الصعود من المجموعات والوصول لأدوار بعيدة لما لا كلنا أمل في منتخب مصر .