12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

|شمس مصر |.. ديانج وعبدالقادر ضمن أفضل مائة موهبة في العالم

2022/03/24 06:04 PM | المشاهدات: 423


|شمس مصر |.. ديانج وعبدالقادر ضمن أفضل مائة موهبة في العالم
هشام إبراهيم

 

اختارت صحيفة جارديان البريطانية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن أفضل مئة موهبة في صاعدة في العالم بفضل ما قدمه الثنائي مع الفريق الأحمر.

قدم الثنائي أحمد عبدالقادر وإليو ديانج مستويات مميزة مع الفريق الأحمر خلال الفترة التي قضوها مع الفريق  وساعدوا الفريق بشكل مميز جدًا في التتويج ببرونزية كأس العالم بعد فوزهم على الهلال السعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوج بها المارد الأحمر للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي . 

إقرأ أيضًا /حصة تدريبية لبرشلونة في البرنابيو

وكان اليو ديانج أحد أهم الانتدابات التي جاء بها المارد الأحمر في تاريخه المولود في مالي والقادم من مولودية الجزائر سنة 2019 قدم مستويات مذهلة مع الأهلي ويُعد من أهم ركائز الفريق واستطاع أن يُتوج ببطولات عديدة وهي الدوري المصري مرة واحدة ولقب كأس مصر ولقب سوبر محلي  بالإضافة إلى لقبين دوري أبطال أفريقيا ولقبين سوبر إفريقي ولايزال المالي نستمر مع الفريق بالرغم من كل العروض المقدمة إليه .

إقرأ أيضًا /الأهلي يواجه المريخ لتصحيح المسار

أما بالنسبة لعبد القادر صاحب ال 22 عالم والذي يلعب في هجوم الأهلي القادم من سموحة السنكدري بعد انتهاء فترة إعارته من قبل النادي الأهلي ومع عودته مع الأهلي استطاع المشاركة مع الأهلي في 22 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف منهم هدف في مرمى الهلال السعودي الذي ساهم في تتويج الأهلي ببرونزية العالم .

إقرأ أيضًا /كرة القدم دائمًا تعطيك فرصة للإنتقام

ثنائي حقق للأهلي الكثير لكن مازال ينتظرهم مستقبل باهر مع الفريق الأحمر وينتظرهم العديد مع البطولات لحصدها .