12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كواليس لعبة النسيان.

2020/04/29 04:00 PM | المشاهدات: 946


كواليس لعبة النسيان.
شيماء محمد

 نشرت الفنانة "دينا الشربيني" صوراً من كواليس مسلسلها "لعبة النسيان" الذي يعرض حاليا على إم بي سي مصر عبر حسابها الشخصي بإنستجرام معلقة "من كواليس لعبة النسيان". 

ومن جهة آخري عرض المسلسل في بداية شهر رمضان وحقق ردود أفعال قوية لما تفعلة دينا في المسلسل حيث يدور حول فقدان رقية للذاكرة ودخولها في غيبوبة لمدة 4 أشهر، فتكتشف انها لا تتذكر شئ مما حدث في ال6 سنوات الأخيرة، وتسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها له مع عشيقها. 

يعد المسلسل العمل الثاني الذي يجمع بين داوود ودينا بعد فيلم هيبتا، ويشارك في بطولة المسلسل "أحمد داوود، إنجي المقدم، علي قاسم، رجاء الجداوي، محمود قابيل، أحمد صفوت، هديل حسن، عدد آخر"، تأليف "تامر حبيب"، إخراج "هاني خليفة".  

_______________

إقرأ أيضا / برومو رامز مجنون رسمي يتصدر يوتيوب
_________

على جانب آخر إنتهت دينا من تصوير فيلمها الجديد "يوم 13" من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل من بطولة "أحمد داوود، جومانا مراد، نهال عنبر، أحمد زاهر، نهى عابدين، شريف منير، محمود عبدالغني، عدد آخر"، تأليف وإخراج "وائل عبداللة". 

آخر أعمال دينا مسلسل "زي الشمس" الذي عرض رمضان الماضي 2019، من بطولة "ريهام عبد الغفور، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، أحمد مالك، سوسن بدر، جينا سليم، ليلى عز العرب، كريم صبحي، وعدد آخر من الفنانين"، إخراج "سامح عبد العزيز"، تأليف "مريم نعوم".