12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الفنانة سهر الصايغ تطرح مسلسلها الجديد 

2021/09/16 01:30 PM | المشاهدات: 870


الفنانة سهر الصايغ تطرح مسلسلها الجديد 
نورا اندراوس

طرحت الفنانة سهر الصايغ مسلسلها الجديد الذي يدعى باسم "بيت عز" وكانت بطلة هذا المسلسل ويناقش المسلسل يناقش قضايا الأسرة المصرية، وليس التحرش فقط، موضحة أن القائمين على تأليف العمل تمكنوا من صياغة مشاكل الأسرة المصرية بطريقة أقرب للواقعية.

 

اقرأ أيضاً /فرقة الثلاثة أخوات مع منى الشاذلي

وقد قالت سهر الصايغ، خلال حوارها ببرنامج "مساء DMC"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أنها تلقت رسائل كثيرة من الجمهور بشأن أحداث المسلسل ومنها وفاة الأم بالسرطان، مشددة على أن هذا المشهد كان مؤلما لها بشدة، وتابعت: "جتنى رسائل بتقول أنا شفت اأى وهى بتموت وكان عندها كانسر.. لحظة مؤلمة ولكن هي حكاية المسلسل".

 

اقرأ أيضاً /جورج ماهر يدعم السياحة الروسية لمصر

قال مؤلف العمل، خلال حواره ببرنامج "مساء DMC"، أن الدولة المصرية انتصرت للمرأة في قانون التحرش وهذا ما حولنا إيصاله في العمل، وتابع: "المرأة هي الأم والأخت والزوجة وعلى المتحرش أن يضع نفسه عندما يقبل على فعلته ويتذكر أمه وأخته وزوجته".

اقرأ أيضاً /رسالة هاني رمزي لزوجته ... في اليوم العالمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال للفنانة سهر الصايغ  مسلسل "الطاووس"، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد.