12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تخطت مرحلة الطفولة ومارست الرذيلة مع 5 أشخاص...القصه الكاملة لموكا حجازي.

2021/09/16 01:06 PM | المشاهدات: 266


تخطت مرحلة الطفولة ومارست الرذيلة مع 5 أشخاص...القصه الكاملة لموكا حجازي.
مصطفى أبو ليله

مكثت المتهمة " موكا حجازي" بمدينة الشيخ زايد مع أصدقائها وتعرفت على شباب كثيرة حتى وقعت فى بئر الرذيلة ومارست الجنس مع 5 أشخاص أكثر من 8 مرات .

وقامت الإدارة العامة لمباحث الآداب بإلقاء القبض على" موكا حجازي "بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر عدة تطبيقات على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ومن خلال التحريات التي باشرتها مباحث الآداب، اكتُشف أن الاسم الحقيقي لـ موكا حجازي هو نانسي، وأنها حاولت إنهاء حياتها من قبل إلا أن والدتها أنقذتها وقامت بإيداعها دور رعاية لصغر سنها حيث كانت تبلغ من العمر 16 عاماً .

 

وجهت النيابة للمتهمة تهمة بث مقاطع فيديو خادشة للحياء وممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وقررت إيداعها إحدى دور الرعاية لحداثة سنها حيث تبلغ من العمر 16 عاماً.

 

اقرأ أيضاً / العثور على جثة سيدة أجنبية بمدينة نصر

وعقب القبض عليها اعترفت اعترافات تفصيلية عن طريق الأجهزة الأمنية، عن رغبتها في الثراء السريع من وراء مقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء التي بثتها عبر العديد من التطبيقات منها « تيك توك وإنستجرام ويويتوب »، وأنها حققت مكاسب مالية من وراء هذه الفيديوهات.

 

وقالت موكا حجازي ، في الاستجواب عن طريق الأجهزة الأمنية: «أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات «تيك توك وإنستجرام»، وموقع « يوتيوب »، وكنت عايزة شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات دي».

 

اقرأ أيضاً/ طعنًا بالسكين.. إصابة مسن على يد نجلته في قنا

 

 

وأضافت: «أحد الأشخاص قام بمساعدتي في تصوير المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة، وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية».

 

كما اعترفت المتهمة موكا حجازي بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

 

اقرأ أيضاً/ بسبب ماس كهربائي .. مصرع عاملة بالمحلة الكبرى