12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تصدر مسلسل روبي الجديد التريند في مصر.

2021/08/24 11:57 PM | المشاهدات: 423


تصدر مسلسل روبي الجديد التريند في مصر.
دنيا اسلام

تصدّر مسلسل "شقة ستة" لروبي الترند في مصر تزامنًا مع عرضه على "شاهد" حيث عرض منه حتي الآن خمس حلقات وتعرض الحلقة القادمة يوم 28 أغسطس في الساعات الأولى من يوم السبت، و أكد محمود كامل أنه "سعيد بردود الأفعال العظيمة واستقبال الناس للمسلسل". 

 

وتابع "قد إيه الناس مصدقة المسلسل ومش قادرة تستنى لغاية ما الحلقة الجاية تنزل وفي حالة من حالات الترقب الحمدالله كانت حاجة كويسة جدا، وانشاء الله يبقى علامة فارقة في الدراما العربية".

 

اقرا ايضا/ فيلم 200جنيه بطولة إسعاد يونس

 

وعن تعاونه مع روبي قال "أنا استمتعت بالتعاون مع كل الناس الحقيقة، وكنت سعيد بالشغل مع روبي وكان هناك تفاهم وثقة بيننا والحمدالله كنا عارفين أننا نقوم بحاجات مميزة وأنا ارتحت جدا بالشغل مع روبي". 

 

وتدور أحداث المسلسل عن قصة فتاة تنتقل للعيش في شقة جديدة بعد وفاة والدتها، ولأسباب مجهولة تسمع أصوات وتشهر بوجود أشباح وتعيش في صراعات وشكوك نفسية بعد انتقالها بعدة أيام، وتدور الأحداث حتى تجد نفسها تكشف العديد من الجرائم مجهولة السبب ولاكنها لا تعلم أنها تضع نفسيها في دائرة الخطر.

 

اقرا ايضا/ طرح الفيلم الجديد

 

كما يشارك روبي البطولة كل من أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، هيا فياض وآخرين. 

 

 

اقرا ايضا/حاتم فهمي يطرح أحدث أغانيه