12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ما الصعوبات التي واجهت تصوير فيلم العارف للنجم "احمد عز"

2021/07/14 05:28 PM | المشاهدات: 775


ما الصعوبات التي واجهت تصوير فيلم العارف للنجم "احمد عز"
شيرين أحمد عطيه

حضر الفنان "أحمد عز" العرض الخاص لفيلمه "العارف" الذي بدأ طرحه بدور العرض أمس، حيث حرص الفنان "أحمد عز" على الحديث مع جميع الصحف والقنوات التي جاءت لتغطية الأحداث في ذلك العرض الخاص.

 

وأشار الفنان "أحمد عز" إلى مدى صعوبة تصوير فيلم"العارف"، حيث كان التصوير على فترات طويلة تجاوزت العامين، وذلك وقت جائحة كورونا، وخاصة انتقال صناع العمل من بلد إلى آخرى فكان ذلك مرهقاً عليه، وعلى باقي صناع العمل.

 

إقرأ أيضاً/أغنية بحبك من فيلم مش أنا ل تامر حسني تحقق نسبة مشاهدة عالية

 

وأكد الفنان "أحمد عز" على سعادته الكبيرة لهذه التجربة المختلفة عليه، ومختلفة أيضاً بالنسبة لسينما المصرية شكلاً وموضوعاً، حيث وجه الشكر للمخرج "أحمد علاء علي" على مجهوده الكبير الذي بذله لظهور العمل بهذا الشكل.

 

ويدور فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، وذلك من خلال تجسد فكرة شاب اسمه "يونس" يعيش مع زوجته وابنه الرضيع، حيث يلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، لكنه يدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

ويشارك في هذا الفيلم أحمد عز، وأحمد فهمي، وركين سعد، ومصطفى خاطر، وأخرين.

 

إقرأ أيضاً/طرح الفنان محمد أنور كليب "انتوا كده كلكوا"

 

وأجاب الفنان"أحمد عز" على السؤال المطروح عليه بخصوص المنافسة، وخاصتاً طرح فيلمه في تزامن مع فيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لنجم "كريم عبد العزيز"، وأكد الفنان "أحمد عز" على علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالنجم"كريم عبد العزيز" وأنه يتمنى له الخير كما يتمناه لنفسه، ولا يشغله من سيحقق إيراداً ونجاحاً أعلى من الآخر، وأيضاً رفض الفنان "أحمد عز" فكرة تصدر فنان الساحة الفنية واعتبار نفسه النجم الأول.

 

إقرأ أيضاً/نجاح فيلم "The Boss Baby 2" يخطف أنظار العالم