12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ضبط كمية كبيرة من الهيروين في السلام

2020/06/16 11:24 PM | المشاهدات: 1328


ضبط كمية كبيرة من الهيروين في السلام
مصطفى عباس

ضبطت الشرطة 400 جرام من مخدر الهيروين بحوزة عاطل في السلام،وقامت بأستعجال نيابة شرق القاهرة الكلية تقرير المعمل الكيميائي.
وكانت أمرت نيابة السلام بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، بتهمة ترويج المواد المخدرة ، متخذأً من دائرة قسم السلام مكانأً لمزاولة نشاطه الإجرامي ، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة ، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة.

أقرأ أيضا /قضى على حياة زوجته أولاً ثم قضى على حياته

وكانت البداية عندما كان يتفقد ضباط مباحث شرطة السلام ، وبصحبتهم قوة ، للحالة الأمنية ، حيث أشتبهوا في أحد الأشخاص ، وعندما حاولوا التقرب منه حاول الفرار،فلاحقته القوة وتمكنت من القبض عليه، وتبين أنه "م.ت" 38 سنة عاطل ، وقامت القوة بتفتيشه وعثر بحوزته علي كمية كبيرة من الأقراص المخدرة عقار الترامادول، بلغت 400 جرام هيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

أقرأ أيضا / ضبط 10 أفدنة مزروعة بانجو في البحيرة

وأعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بهدف الإتجار ، والمبلغ ناتج عن متحصلات تجارته غير المشروعة ، والهاتف للتواصل مع عملائه ، وتم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة قبله، وتم تحرير المحضر الازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة ، التي تولت التحقيق ، وأمرت بحبسه علي ذمة القضية.

أقرأ أيضا / عاجل .. حريق هائل بمحل اثاث عين شمس

وأوصت المادة 33 من قانون العقوبات، بمعاقبة كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدءأً من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، ولا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.