12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

5 طلاب فقط يقومون بتأجيل امتحانات الثانوية العامة ببني سويف!!

2020/06/15 06:10 PM | المشاهدات: 1887


5 طلاب فقط يقومون بتأجيل امتحانات الثانوية العامة ببني سويف!!
آية شاهين

جاء فى بيان صادر عن محافظة بني سويف أن الدكتور "محمد هاني غنيم" محافظ بني سويف يواصل متابعة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، وذلك فيما يتعلق باستلام المستلزمات الوقائية، وتركيب بوابات التعقيم  وباقي التجهيزات الخاصة بلجان الثانوية العامة.

 

اقرأ أيضا:"لأول مرة جامعة حلوان ضمن تصنيف (CWUR)......"

 

كما جاء فى البيان الصادر أن محافظ بني سويف تواصل مع وكيلة وزارة التربية والتعليم "سهام يوسف" والتى أطلعته على نتائج اجتماعها مع وزير التربية والتعليم، حيث تم استلام كواشف الحرارة بواقع "3" كواشف لكل لجنة، واستلام "103" ألف كمامة، و "34" الف واقي وجه، بالإضافة إل  "34 ألف و500 جوانتي"، و"180" ألف واقيات للأحذية، وسيتم توزيعها على الإدارات التعليمية ابتداءا من الغد.

 

اقرأ أيضا:رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الدبلومات الفنية لعام 2020

 

كما تم تركيب بوابات التعقيم بكل اللجان، وتعقيم اللجان وغلقها، وأشارت وكيلة الوزراة بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية بمتابعة محافظ بني سويف، وطالبت أولياء الأمور بتوفير أجواء الهدوء والأريحية للطلاب طوال فترة الامتحانات. 

 

اقرأ أيضا:"فيروس كورونا يصيب عميد تمريض الأزهر السابق...اعرف التفاصيل

 

وأكدت وكيلة الوزراة أنه منذ إتاحة خيار تأجيل الامتحانات للعام القادم لمن يرغب من الطلاب، لم يتقدم لتأجيل الامتحانات من طلاب بني سويف سوى "5" طلاب فقط، وستستقبل اللجان ما يقرب من "20" ألف طالبا خلال فترة الامتحانات من (21 يونيو حتى 21 يوليو 2020م).