12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

محافظ شمال سيناء: الدخول في مسار "التعليم الرقمي" أمر حتمي

2021/03/25 02:39 PM | المشاهدات: 534


محافظ شمال سيناء: الدخول في مسار "التعليم الرقمي" أمر حتمي
هداية السيد

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء في كلمته في مؤتمر الطريق الرقمي، والتطور الحديث في التعليم أن الخطاب والمناقشة حول الطريقة الرقمية تعكس اهتمام الحكومة المصرية وريادتها السياسية بتعليم مصر باستخدام أحدث الأساليب والمعدات التقنية.

 

إقرأ أيضاً /الصحة توجه تعليمات لطلاب المدارس

 

وكما أضاف فودة أن دخول التعليم إلى مصر في أفق المسار الرقمي وإدخال أحدث التقنيات الحديثة أصبح خيارًا استراتيجيًا ومن الضروري الوصول إلى الدول المتقدمة في مجال التعليم وحتى اكتساب الريادة والأولوية لبلدنا.

 

إقرأ أيضاً /مفاجأة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي

 

ولفت إلى أن ما فعلته الدولة في السنوات الأخيرة في مجال التعليم الرقمي هو ما يعكس الوعي والترقب للأحداث العلمية والأزمات التي شهدها العالم في الآونة الأخيرة ، خاصة في ظل وباء كورونا ، وأشار إلى أن لقد وصلت مصر بشكل جيد في هذه المنطقة.

 

إقرأ أيضاً /افتتاح المدرسة المصرية اليابانية بشرم الشيخ

 

وتلقى عدد من قيادات الوزارة خلال المؤتمر عدداََ من الهدايا الرمزية من كتب اللغات، يناقش مؤتمر "الطريقة الرقمية: التطور الحديث في التعليم" العديد من القضايا المستقبلية المتعلقة بالتعليم في جميع أنحاء العالم ، والذي تنظمه يورك برس ومؤسسة لونجمان، ويشار إلى أن وزارة المالية تؤكد أن مواعيد رواتب موظفي الحكومة في وزارة التعليم والعلوم والتكنولوجيا لشهري أبريل ومايو 2021 هي في التواريخ التالية:

 

_حيث سيتم دفع رواتب الموظفين مع ديون وزارة التربية والتعليم لشهر أبريل 2021 يوم الخميس الموافق 29 أبريل ؛ على الرغم من أن الأجور لشهر مايو ستكون يومي الأربعاء والخميس 27 و 27 مايو.

 

_على الرغم من صرف رواتب الموظفين في المديرين والمؤسسات التابعة لوزارة التربية والتعليم في أبريل يوم الأربعاء 28 من الشهر المقبل ؛ رغم أن راتب شهر مايو سيكون يوم الثلاثاء 25 مايو.