12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تعليمات استلام الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2021

2021/04/27 12:50 AM | المشاهدات: 525


تعليمات استلام الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة 2021
هداية السيد

أوضحت وزارة التربية والتعليم الإرشادات الخاصة باستلام النماذج الإلكترونية لطلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

 

إقرأ أيضًا/التعليم العالي: سنستمر في العام الدراسي ولن نقوم بإلغاء المواد أو نلجأ للأبحاث مرة أخرى

 

النموذج الالكتروني للطالب يحتوي على ثلاث استمارات :أوضحت وزارة التعليم والعلوم والثقافة الإرشادات الخاصة باستلام النماذج الإلكترونية لطلاب المرحلة الثانوية للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

النموذج الالكتروني للطالب يحتوي على ثلاث استمارات (الاستمارة الالكترونية - التصريح - رقم الهوية ورقم المقعد - تصريح المنزل - تصريح الراسبين) مع ضرورة توقيع الطالب وولي أمره على إقرارات ليتم اعتمادها من قبل المدرسة.

_ 15د الكترونياََ ومعتمدة من المدرسة

_أصل شهادة الميلاد الأصلية

_ صورة بطاقة الرقم القومي وولي الأمر. 

_ 3 صور حديثة 4 × 6 ، بشرط أن تكون مثل صورة النموذج الإلكتروني ، وعلى كل صورة يتم كتابة الاسم الكامل للطالب من الأمام والخلف ومختوم من الخلف بختم العلامة

_ ختم دعم التعليم 10 جنيهات، وشددت على ضرورة قيام الكتيب التربوي بالمدرسة بمراجعة البيانات الخاصة بالتخصصات واللغة الأولى - اللغة الثانية _ الدين_المواد المترجمة _ الرسوب المادي.

_شرح اللغة الأولى ، حتى في حالة إعفاء الطالب من اللغة الثانية ، يجب إرفاق نسخة من طلب الإعفاء بنموذج الطلب موضحًا التقسيم والمواد المتخصصة التي يرغب في إجراء الاختبار بها.

_ يجب على طلاب مدارس اللغات الإشارة إلى المواد المترجمة التي يرغبون في إجراء الاختبار فيها. 

 

إقرأ أيضًا/بعد قرار التوقف عن الدراسة.. يوجه عميد "التربية" إرشاد إلى وزارة التربية والتعليم

 

بالنسبة للطلاب الذين يرسبون، يتم دفع 18 جنيهًا مقابل الحصول على درجة للطلاب الراسبين وتجمع المدرسة الطالب في تحويل واحد باسم الأمين العام لمجلس الإدارة للامتحانات.

_ بالنسبة لطلبة المدارس الخاصة والخدمات والمنازل الجديدة يتم تسجيل النموذج بمعرفة طلاب المدرسة بالإضافة إلى إرفاق بيان النتائج في الصف الثالث الإعدادي والأول والثاني ومصدقة من معهد شؤون الطلاب .

_يتم تحصيل كل 20 إيصالاً لرسوم الامتحان في بيان مشترك ويتم تحصيل مبلغ 8 جنيهات من قبل الطلاب ويتم دفعها بشهادة مجمعة من المدرسة بناءً على طلبهم من السنة الأولى والسنة الثانية مبلغ 410، وأن الموعد النهائي لتقديم النماذج هو الخميس 1 مايو 2021

 

إقرأ أيضًا/31 جامعة مصرية ضمن تصنيف التايمز للتنمية المستدامة