12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نهاية العام الدراسي 2020-2021 بامتحانات شهر أبريل.

2021/04/25 12:59 PM | المشاهدات: 974


نهاية العام الدراسي 2020-2021 بامتحانات شهر أبريل.
ساره محمد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي الحالي 2020-2021 لسنوات النقل من رياض الاطفال وحتى الصف الثاني الثانوي ما عدا الشهادتين الإعدادية والثانوية.

 

بعد نهاية امتحانات شهر أبريل المقرر عقدها في 26 و27 و28 وفقاً للجداول المعلنة تبدأ الإجازة الصيفية لسنوات النقل من رياض الاطفال وحتى الصف الثاني الثانوي.

 

إقرأ أيضًا/غلق 25 منشأة مخالفة لمواعيد الغلق الجديدة

 

أما بالنسبة للشهادة الإعدادية والثانوية تستكمل العام الدراسي وتقوم الدولة بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب الشهادتين أثناء الامتحانات النهائية والتجريبية وتستكمل المدارس الدولية أيضًا الدراسة ولهم حرية الاختيار في الحضور على أن تكون أيام الحضور 3 أيام بحد أقصى بالإضافة إلى أن الوزارة ستقوم بنشر ضوابط تقييم الطلاب وتقييم المواد غير المضافة للمجموع وتقييم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك قبل نهاية الأسبوع.

 

إقرأ أيضًا/عدم دخول طلاب الصف الأول والثاني الثانوي الامتحان بدون كمامة

 

كما تقدم الوزارة امتنانها بانقضاء العام الدراسي وسط جائحة كورونا حيث أخذت الطلاب أكبر قدر من المناهج المقررة كما تطمئن الوزارة أولياء أمور طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية حيث تبذل الوزارة جهدها لإتمام الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة.

 

إقرأ أيضًا/فازت إدارة قفط في مسابقة الطالب المثالي كأفضل مدرسة ابتدائية بقنا