12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

وزير التعليم العالى ورئيس جامعة الزقازيق يدليان بصوتهما في انتخابات مجلس الشيوخ 

2020/08/11 09:03 PM | المشاهدات: 694


وزير التعليم العالى ورئيس جامعة الزقازيق يدليان بصوتهما في انتخابات مجلس الشيوخ 
فرح هاني

شارك الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، صباح اليوم الموافق الثلاثاء 11 من أغسطس الجارى، في انتخابات مجلس الشيوخ، حيث أدلى بصوته بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة القاهرة الرسمية للغات بالقاهرة الجديدة.

 

ودعا شعلان، المصريين إلى المشاركة في هذا العرس الديمقراطي والنزول إلي لجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم وإختيار من يمثلهم بكل صدق وشفافية، مؤكداً أن اليوم بإنطلاق انتخابات مجلس الشيوخ تستكمل الدولة طريقها نحو التنمية الشاملة بمختلف المجالات "السياسية، والاجتماعية، والاقتصادية، والتعليمية"، وتوفير حياة كريمة لجميع أبناء الوطن.

 

اقرأ أيضاً:الإعلان عن تنسيق الجامعات 2020

 

ويذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أكد أن انتخابات مجلس الشيوخ التي انطلقت صباح اليوم تجري في ظل إجراءات احترازية لحماية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، ومناخ ديمقراطي تتمتع به مصر، وقال ذلك بعد الإدلاء بصوته الانتخابي بمجلس الشيوخ في لجنته بمركز شباب التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، فى اليوم الأول من انتخابات مجلس الشيوخ.

 

 اقرأ أيضاً:دفعة التابلت تطالب من الوزير (7) مطالب.. تعرف عليها

 

واطمأن الوزير على الإجراءات الاحترازية المتبعة لتأمين الناخبين، والحفاظ على المسافات والتباعد الاجتماعى، وعدم تكدس الناخبين خارج اللجان الانتخابية.

 

حيث أن انتخابات مجلس الشيوخ ستتم على مدار يومى (الثلاثاء والأربعاء)، حيث يحق لنحو 63 مليون مواطن التصويت من المسجلين في قاعدة بيانات الناخبين أمام 27 لجنة عامة (تمثل المحافظات المختلفة).

 

اقرأ أيضاً:الفصل الدراسي الأول بجامعة القاهرة إلكترونيا