12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

" انتحار عامل مصاب بكورونا شنقاً "

2020/06/13 02:12 PM | المشاهدات: 1107


" انتحار عامل مصاب بكورونا شنقاً "
داليا جمال

 

 

 

أقرأ أيضاً/"وفاة امرأة حرقاً يثير الفزع في المنوفية"

 تولت النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات الكلية حول

انتحار مريض مصاب بفيروس كورونا شنقًا داخل منزله بمنطقة أوسيم بالجيزة، ويرجع هذا لمروره بأزمة نفسية حادة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد. 

 

وأمرت النيابة بإستدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالها،و أمرت أيضاً بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية، كما طلبت بسرعة تحريات رجال المباحث حول هذه الواقعة.

 

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم ، أن المتوفى مريض بفيروس كورونا المستجد وأقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية حادة بعد إصابته بهذا الفيروس.

 

اقرأ المزيد /" حبس عامل يعتدي بالضرب على زوجته وابنته "

 

وتلقت مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بقيام أحد الأشخاص مصاب بفيروس كورونا، بالإنتحار شنقًا داخل منزله بمنطقة أوسيم بالجيزة، وانتقل رجال المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة إلى محل الواقعة.

 

أضافت التحريات أن المتوفى متزوج ويقيم برفقة زوجته وأبنائه ووالديه داخل بيت مكون من 3 طوابق ملك له، وأنه فور علمه بإصابته بفيروس كورونا عزل نفسه في أحد الطوابق لكن بعد أيام من إصابته ساءت حالته النفسية فقرر الانتحار بإعداد مشنقة مكونة من حبل ربطه بالسقف وقفز من أعلى كرسي ليلقى مصرعه بعد أن التقط أنفاسه الأخيرة. واكتشفت هذا زوجته بعد إحضار وجبة له وأثناء دخولها غرفة العزل الذي يقيم فيها زوجها وجدته معلق في حبل مشنوقاً ولقى مصرعه.

 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة وتولت النيابة الكلية التحقيقات.

 

اقرأ المزيد / " القبض على مُزور شهادات التخرج الجامعية في المنيا"