12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ننشر نظام الامتحانات التحريرية والعملية لطلاب المدارس الفنية 

2021/02/18 08:50 PM | المشاهدات: 1053


ننشر نظام الامتحانات التحريرية والعملية لطلاب المدارس الفنية 
هداية السيد

تم استلام نسخة من أحد وسائل التواصل الاجتماعي عن نظام إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمدارس الفنية ؛ جميع الأنواع (الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية) للعام الدراسي 2020/2021.

 

إقرأ أيضًا/جدول امتحانات EST للعام الدراسي 2020-2021

 

حيث أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ؛ تم توزيع كتاب منتظم على جميع المديرين التربويين ؛ اليوم الخميس 18 فبراير 2021.

 

إقرأ أيضًا/جدول امتحانات سنوات النقل

 

حيث تقرر إجراء الطلاب لامتحان عملي وكتابي خلال الفترة من السبت 27 فبراير 2021 إلى الخميس 11 مارس 2021 ؛ وأكدت أن الامتحانات ستجرى بنظام التبادل اليومي بين الطلاب من مختلف المراحل الدراسية بالمدارس الفنية. ومع تنفيذ الاحتياطات اللازمة لمكافحة انتشار كوفيد 19 ، المعروف في وسائل الإعلام باسم كورونا الجديد.

 

إقرأ أيضًا/اجتياز أو عدم اجتياز" رسمياً التربية والتعليم تقرر عقد امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية

 

لاحظ كتاب المجلة ؛ لاحظ أنه بالنسبة للمواد التي لم يتم إضافتها إلى المجموع ، يتلقى الطالب استبيانًا وورقة إجابة في نهاية اليوم السابق للاختبار ، بشرط أن يقدمها في اليوم الأول من الاختبارات في الأسبوع الثاني.

 

في حالة المدارس المتطورة التي يطبق فيها نظام "الجدارة" ، يأخذ الطلاب المواد الثقافية بالتناوب بين الصفين الأول والثاني ، على أن يتم استكمال النتائج الأكاديمية بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

في حالة طلاب المدارس الفنية ، يخضع الطلاب للامتحانات في التبادل بين الصفين الأول والثاني من 27 فبراير إلى 9 مارس ، كما يتم وضع خطة مفصلة للمواد العملية.