12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول عن أحوال الفريق ومباراة لايبزيغ الألماني غدا 

2021/02/15 04:07 PM | المشاهدات: 746


تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول عن أحوال الفريق ومباراة لايبزيغ الألماني غدا 
أحمد خالد عبد الحميد

 

 

تحدث مدرب ليفربول في المؤتمر الخاص لمباراة لايبزيغ الألماني عن الفريق وطرح عليه بعض الاسئله والاستفسارات من وسائل الإعلام المختلفة والصحافة وكان الرد كالآتي: 

 

كيف تشعر ؟

 

: "أنا بخير. بخير تمامًا. كان لدينا اجتماع تدريب وتحليلي. نحن قريبون من السفر إلى بودابست لأول مرة في حياتي." 

 

 "هناك أشياء كثيرة تدور حول السياسة والأمور الخاصة. لكني بخير."

 

 أخبارنا عن وضعية الفريق ؟

 

: "علينا أن نحافظ على استمرار الأشياء الجيدة. لا أحد يتجاهل الحقائق ، من حيث النتائج ، لكن وظيفتي الآن مهمة حقًا. نحن دائمًا معًا في هذه اللحظات. المزاج على ما يرام - ولكن من الواضح أنه كان أفضل (عندما كانت النتائج جيدة) . " 

 

 "إذا شاهدت المباراتين ضد سيتي وليستر ، لا تبدو مثل المباريات التي استقبلنا فيها سبعة وسجلنا هدفين. حدث ذلك بسبب أخطاء فردية ، تحدثنا عن ذلك. ذات مرة كان سوء فهم".

 

"لم تكن لدينا بعض المباريات الجيدة ، لكن الأداء في المباريات القليلة الماضية كان جيدًا بما يكفي. إذا كنت معنا وتتابعنا طوال الموسم ، يمكنك أن ترى مزيجًا من الأشياء المختلفة التي حدثت. " 

 

 

 هل للإصابات دور في ذلك ؟

 

"الإصابات كان لها دور كبير في ذلك الشكل لأنهم غيروا كل شيء. فريق كرة القدم يشبه بناء منزل. لا أحد سعيد بكونه في المركز الرابع ولديه 40 نقطة فقط ومعادلة النقاط مع إيفرتون. علينا ايجاد الحلول ."

 

 

رأيت لافتة YNWA المعلقة بالامس علي سور النادي ؟

 

 "سمعت عن كليهما - اللافتة جميلة ولكنها ليست ضرورية. لست بحاجة إلى دعم خاص في الوقت الحالي." 

 

"أنا مستعد - الأولاد مستعدون. شكرًا لكل الدعم ، أخبرني الناس بذلك. أنا ممتن جدًا لذلك. لكن يمكنهم حقًا التفكير في أشياء أخرى حيث لا يحتاج أحد إلى القلق علي." 

 

"نحن نفعل هذا من أجل الناس. أشعر بالمسؤولية كثيرًا عندما لا تسير الأمور على ما يرام. نحن نفعل ذلك من أجل الناس. غالبية أنصارنا ما زالوا معنا ويساندونا (حتي لو ساءت الامور اكثر من ذلك . أفضل القتال هذا القتال مع أنصارنا في الملعب ". 

 

 "كنت أفضل خوض هذه المعركة مع أنصارنا في الملعب حتى نتمكن من إظهار الوحدة الحقيقية والعمل الجماعي. نحن نقاتل معًا ولكن في أماكن مختلفة".

 

 

ماذا عن شائعات رحيلك ؟

 

 "هل تمت إقالتي أو طلبت ترك النادي؟ لا هذا ولا ذاك لست بحاجة إلى أخذ استراحة!" 

 

 "بشكل خاص ، مررت بوقت عصيب ، لقد كان ذلك وقتًا أطول بكثير بالفعل ونحن نتعامل معه دائمًا كعائلة 100٪. أبلغ من العمر 53 عامًا - لقد عملت في كرة القدم لفترة طويلة - يمكنني التوقف عن ذلك ان قررت أنا - أنا ناضج بشكل يمكنني من خلاله الحكم هل يمكنني التحمل و المواصلة أم لا . لا أحد يجب أن يقلق علي. " 

 

"نعم أنا لا انام ساعات كافية (بسبب مشاكل خاصة) ولكن أنا مليء بالطاقة - أرى ذلك على أنه (وضع الفريق) تحدٍ مثير للاهتمام. سنقوم بتخطي ذلك."

 

"سنقوم بتخطي ذلك من خلال لعب كرة القدم ، وسنقوم بتخطيها معًا من خلال القتال بكل ما لدينا. هذه هي الخطة".

 

 

 

عندما تاتني رسالة من الطاقم الطبي فاني دون ان افتحها أعلم أنها اصابة جديدة للاعب بمحور الدفاع. هكذا كان موسمنا حتي الآن"

 

ماذا عن كيتا؟

 

مباراة لايبزيغ ستكون مبكرة جدا عليه افضل له البقاء هنا للتدرب بكيركبي بدلا من السفر معنا الي المجر".