12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تركيب أطراف صناعية لفتاة الدقهلية.

2021/02/14 07:01 PM | المشاهدات: 703


تركيب أطراف صناعية لفتاة الدقهلية.
ندي علاء

قامت منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بالاستجابة للمواطنة ه. أ والمقيمة في محافظة الدقهلية في قرية الضهرية والتي تم نشرها على موقع الفيس بوك وإحدى القنوات الفضائية والمتضمنة ومعاناتها من بتر خلقي بأطرافها العلوية وقصر بالقدم اليمنى وهذا يعيقها على الحركة وناشدت المواطنة الجهات الحكومية بمساعدتها وتوفير لها أطراف صناعية خاصة أن والدها متوفي وليس لديهم القدرة على أداء هذه العملية. 

 

كما أشار الدكتور "طارق الرفاعي" مدير المنظومة إلى أنه تم على الفور التواصل مع الدكتور "أحمد عبد الرحمن الإتربي" مدير مصنع الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية بالمعهد القومي والعرض على الأطباء المختصين، وتم استقبالها في المعهد وحجزها بالقسم الداخلي للطب الطبيعي والروماتيزم والتأهيل طوال الفترة الماضية وحتى أمس.

 

 كما أوضح الرفاعي أن المواطنة تعاني من بتر خلقي بأطرافها العلوية وقصر بالقدم اليمنى وتم عرضها على دكتور عظام بالمعهد وأنه سيقوم بأداء إجراء لها غير عاجلة بالقدم اليمنى ثم سيقوم بتجهيز وتركيب الأجهزة التعويضية بالطرفيين العلويين كما تم عمل لها جبيرة للطرف السفلي الأيمن كحل مؤقت، كما أكد الرفاعي على أن المنظومة ستقوم برصد جميع الشكاوي، ومساعدة جميع المواطنين، والتواصل مع الجهات المختصة لمساعدة المواطنين. 

 

 

 

 

إقرأ أيضاً/القوات البحرية المصرية والإسبانية تنفذان تدريباً بحريا عابراً فى نطاق الأسطول الجنوبى بالبحر الأحمر

 

 

 

 

إقرأ أيضاً/الوزير سامح شكرى ونظيره الفنلندى يتباحثان حول تطورات ملف سد النهضة الإثيوبى

 

 

 

 

إقرأ أيضاً/قرارات وزير التربية والتعليم فى إجتماع اليوم