12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

كهربا رداً على "ميدو" : لا احتاج للقطه وشعار الأهلي يمنعني من الرد على المرضى

2021/02/12 08:45 PM | المشاهدات: 705


كهربا رداً على "ميدو" : لا احتاج للقطه وشعار الأهلي يمنعني من الرد على المرضى
هاجر عبده

 

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، على تصريحات أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق ، حيث قال بأنه لاعب يحب اللقطة، بعد مصافحة محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، في مباراة بايرن ميونخ.

 

 وقال كهربا خلال قناه الأهلي : شخص خرج وقال إنني "باخد اللقطه " لقطة ايه التي أبحث عنها؟ انا العب في النادي الأهلي وكل خطوة محسوبه عليّ ، الأهلي نادي كبير ولا احتاج لذلك، ولست في حاجة للحصول على اللقطة واسمي معروف للجميع"

 

وواصل: "من يقول إنني أحاول أخذ اللقطة هو شخص مريض، أريد قول أمور كثيرة ولكن آسف، شعار الأهلي يمنعني من ذلك ،كيف يدخل الناس في نيتي؟".

 

وشدد: "ليس هناك أي مشكلة حدثت لي كنت سببا فيها، المشكلة أن هناك من يركز معي بشكل زائد عن اللزوم، والمفترض أن هؤلاء الأشخاص نجوم وكانوا لاعبين كبار، أطلب منهم ألا يتحدثوا عني لا بالخير ولا بالشر".

 

 وأردف محمود كهربا : "فرحت جدا بالميدالية البرونزية وهذا شيء كبير بالنسبة لي واستحملت طوال 4 أيام ماضية بسبب استبعادي من المشاركة في أخر لقاء للفريق"

 

واتتم : "وصلتني ميدالية المركز الثالث وأنا أجلس على "السرير" فأنا ألعب مع الأهلي، ودائما أرد على جميع من ينتقدني في الملعب".