12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

طلاب تجارة حلوان يشاركون ببرنامج تدريب نقابي تجاري لتأهيلهم لسوق العمل 

2021/02/11 04:26 PM | المشاهدات: 591


طلاب تجارة حلوان يشاركون ببرنامج تدريب نقابي تجاري لتأهيلهم لسوق العمل 
هداية السيد

رشحت كلية إدارة الأعمال والاقتصاد بجامعة حلوان عددًا من طلابها المتميزين للوفاء بالبرنامج التدريبي الذي تنظمه كلية القاهرة للأعمال تحت عنوان (إعداد وتأهيل الشباب لسوق العمل) في إطار التعاون المستمر بين المدرسة وأعمال المؤسسات المالية والتجارية لاتحاد العمال، وجاء ذلك تحت حماية د. ماجد نجم رئيس الجامعة وتحت اشراف الدكتور صلاح الدين إسماعيل  رئيس الجامعة.

إقرأ أيضاََ/الفنانة هنا شيحة تهنئ شقيقتها " حلا شيحة "بعقد قرانها


وكما أكد نجم على ضرورة مشاركة الطلاب والخريجين في مثل هذه البرامج التي تساعد على صقل مهاراتهم وقدراتهم وتمكينهم من أخذ مكانهم في سوق العمل وتلبية احتياجاته ، فضلاً عن تعزيز التفاعل الاجتماعي مع مختلف الأطراف والجهات مع من تعمل جامعة حلوان بشكل دائم ومستمر.

إقرأ أيضاََ/بإطلالة ساحرة الفنانة هند صبري تزين غلاف مجلة فوج العربية

 وبالإضافة إلى أنه أوضح الدكتور صلاح الدين إسماعيل أن البرنامج التدريبي يغطي عددًا من الموضوعات المهمة مثل مهارات التسويق ، والثقة بالنفس ، وحل المشكلات ، وإدارة الوقت ، والمفاوضات ، والأخلاق ، والأخلاقيات المهنية ، وكتابة التقارير وتقديمها.

إقرأ أيضاََ/الزقازيق: غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بشارع لكوظ.


وكما أكد أن الجامعة لن تضيع أي جهد لتقديم المزيد من هذه البرامج التدريبية من خلال إنشاء عدد من الوحدات ذات الصلة ، مثل وحدة التدريب والكفاءة في الدورات الجديدة ، وقسم التدريب بقسم اللغات ، ووحدة تكنولوجيا المعلومات في البرامج الجديدة ووحدة الدراسات العليا والتواصل المجتمعي.

إقرأ أيضاََ/جامعة الجيزة الجديدة تعلن عن فتح باب التقديم للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١


وكما أوضحت الجامعة أنها ستقدم هذه الوحدات عددًا كبيرًا من الدورات والندوات والبرامج التدريبية بالإضافة إلى الدراسات الأكاديمية للطلاب وخريجي جامعة التجارة.