12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جامعة الجيزة الجديدة تعلن عن فتح باب التقديم للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١

2021/02/11 03:41 PM | المشاهدات: 861


جامعة الجيزة الجديدة تعلن عن فتح باب التقديم للعام الدراسي ٢٠٢٠ - ٢٠٢١
هداية السيد

قامت جامعة الجيزة الجديدة بالإعلان عن افتتاح كلياتها ، في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020-2021 ، للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة ، أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية ، وتضم جامعة الجيزة الجديدة كليات الطب وطب الأسنان، قسم الصيدلة والأعمال يطلق أحدث قسم له ، كلية الهندسة ، للعام الدراسي المقبل.

إقرأ أيضاََ/التعليم العالي: استمرار تقدم مصر في النشر العلمي داخل وخارج مصر.


وكما أكدت جامعة الجيزة الجديدة أيضاََ أن خطوات التقديم للانضمام إلى كلياتها المختلفة تتم بعدة خطوات ، وهي: لزيارة موقع www.ngu.edu.eg ، املأ نموذج الطلب الإلكتروني وادفع رسوم التقديم وهي 1500 جنيه مصري عن طريق الإيداع أو التحويل المصرفي.

إقرأ أيضاََ/التعليم المصري.. إنشاء 17 مدرسة للطاقة الشمسية والرياح.


وفي نفس الوقت تم إرسال جميع المستندات النظرية والوثائق غير النظرية اللازمة مع درجات الامتحان باللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL)، ويمكن أيضًا إرسال نسخ إلكترونية من المستندات عبر نموذج إلكتروني وسيتم طلب جميع النسخ الأصلية للموافقة عليها ولعرض المستندات المطلوبة للشهادات الأكاديمية المختلفة ، يجب زيارة الرابط التالي على موقع الجامعة: https://ngu.edu، وعلى سبيل المثال / ng-admissions /.

إقرأ أيضاََ/التعليم: إنشاء 51 مدرسة للتعليم الأساسي بالقري المحرومة فى 20 محافظة.


بالإضافة إلى أشارت الجامعة إلى أنه من أجل استكمال جميع المتطلبات المذكورة أعلاه ، تتم دعوة مقدم الطلب لإجراء مقابلة شخصية ومن ثم يتم إرسال تقرير القبول المؤقت إلى المتقدمين بمجرد استيفائهم لشروط القبول الأكاديمي والقبول في الجامعة والجامعة الجديدة. جامعة الجيزة ، ومن ثم يتم إرشاد المتقدمين بشأن الخطوات التالية والمواعيد النهائية للقبول وعملية دفع الرسوم الدراسية.


وكما أن  جامعة الجيزة الجديدة تهدف إلى إنشاء مجتمع من العلماء والأساتذة والطلاب متعددي التخصصات لتعزيز التميز وتشجيع الابتكار، وتهدف الجامعة أيضًا إلى خلق بيئة تعليمية خاصة مليئة بالطاقة والموهبة والتنوع الثقافي.


 وبالإضافة إلى أن جامعة الجيزة الجديدة  تعمل بالتعاون الأكاديمي مع أفضل جامعتين في العالم ، وهما كلية لندن الجامعية (UCL) التي تحتل المركز العاشر على مستوى العالم ، وكينغز كوليدج بلندن التي تحتل المرتبة العاشرة في العالم،وذلك وفقًا لتصنيف QS Ranking 2021