12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"حب انقلب إلى عداء" سائق توك توك يشوه وجه فتاة رفضت الزواج منه 

2021/01/14 10:59 PM | المشاهدات: 1077


"حب انقلب إلى عداء" سائق توك توك يشوه وجه فتاة رفضت الزواج منه 
ياسمين أحمد

دارت أحداث الجريمة بمنطقة أوسيم، فى محافظة الجيزة، حيث رفضت المجني عليها منال حماد الارتباط بسائق توك توك تقدم لخطبتها ؛لسوء خلقه ، وسمعته التي تسبقه كلما ذُكر اسمه.

 

قرر الشاب الانتقام منها ومن أسرتها بأرسال التهديدات لهم بالقتل بعد أن تكرر رفضهم له عدة مرات، وقالت الفتاة أنه حاول التحرش بها أكثر من مرة في الشارع. 

=======

إقرأ أيضاً:وفاة ربة منزل بعد تناول كمية هائلة من المهدئات

=======

وأتبعت منال أن المتهم سبق له أن كان سبباً في فسخ خطبتها من شاب تقدم للزواج منها ووافقت، فأساء إلى سمعتها وأرسل لخطيبها تهديدات بالقتل حتى تركها .

دفعت تهديدات المتهم وأفعاله أسرة منال بتحرير محضر ضده مما زاد من غضبه وقرر الانتقام منهم.

=======

إقرأ أيضاً:معاينة حريق مخزن وزارة الصحة الأولية

=======

انتهز الشاب فرصة سير الفتاة بالشارع بصحبة شقيقتها، وسدد ضربة باستخدام سلاح أبيض "قطر" فأحدث قطعا بالغاً فى وجهها قاصداً تشويهها، حتى لا تتمكن من الزواج بغيره، واحدث المجرم جرح قطعي كبير بالجهة اليسرى من وجهها، وجرح آخر بالجهة اليمنى، " يا تكوني ليا يا تعيشي وحيدة طول عمرك" عبارة وجهها المتهم للفتاة .

 

طالبت الضحية بالحصول على حقها، وتشديد العقوبة على المتهم الذى تم القبض عليه،كما طالبت والدة منال بالثأر لأبنتها المشوة خاصة أن الطبيب أخبرها أن عمليات التجميل لن تمحي أثار الجرح الذى أصيبت به، وستظل أثاره بوجهها مدى الحياة.

=======

إقرأ أيضاً:ضبط أدوية مجهولة المصدر و مهربة بالشرقية

=======

تلقى الرائد محمد مجدى، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بالجيزة، بلاغاً يفيد إصابة فتاة بجرح قطعى كبير بوجهها، ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن فر المتهم هارباً و تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، و تولت النيابة للتحقيق.