12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

جامعة المنيا تستكمل استقبال أعمال المشاركين فى مهرجان الأنشطة الطلابية 

2021/02/08 10:45 AM | المشاهدات: 792


جامعة المنيا تستكمل استقبال أعمال المشاركين فى مهرجان الأنشطة الطلابية 
جهاد صبري فايد

صرحت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنيا، مواصلتها استقبال أعمال الطلاب المشاركين في مسابقات وأنشطة مهرجان الأنشطة الطلابية الأول "أونلاين" وذلك تحت مسمى"النشاط الطلابي.. حياة"، حتى 10 فبراير الحالى.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/جامعة أسوان تتلقى إستجابة أكثر تقدماً لشكاوى المواطنين

 

 

 

 

المهرجان برعاية من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور مصطفي عبدالنبي رئيس الجامعة، والدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بعد أن شارك فى التسجيل في مسابقات المهرجان عدد كبير من الطلاب في الأنشطة الثقافية والفنية والتشكيلية والرياضية والاجتماعية والعلمية والكشفية والاتحادات الطلابية منذ فتح باب التسجيل أثناء الفترة من 13: 20 يناير الماضي.

 

 

 

 

إقرأ أيضًا/رئيس جامعة جنوب الوادى يهنئ الأطباء المتميزين على إجتيازهم إختبار الممارسة

 

 

 

 

 

وأكد الدكتور مصطفي عبدالنبي أن المهرجان ركز على استثمار طاقات الشباب، وعمل أساليب مبتكرة في ممارسة الأنشطة الطلابية أونلاين خلال الوسائل التكنولوجية، ومنصات التواصل الإلكترونية؛ لإشراك أكبر عدد ممكن من طلاب الجامعة والطلاب الوافدين، والطلاب من متحدي الإعاقة في الأنشطة، وتغيير أساليب التفكير التقليدية في ممارسة النشاط وتوظيفه في حياتهم اليومية، في ظل أجواء فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

إقرأ أيضًا/مبادرة شبابية تهدف لتدريب وتطوير وتأهيل الشباب لسوق العمل

 

 

 

 

على أن يبدأ تحكيم المسابقات وغلق باب تلقي الأعمال أونلاين بدء من 11 فبراير الحالى، وستعلن الإدارة العامة لرعاية الطلاب النتائج النهائية والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل مسابقة في العشرين من فبراير من نفس الشهر، والتي سيأخذ فيها الفائزون جوائز مالية قيمة.