12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

اتحاد طلاب جامعة سوهاج يكمل تشغيل المعسكر التدريبي الرياضي الأول بمشاركة 510 طالبا وطالبة

2021/02/05 01:28 PM | المشاهدات: 916


اتحاد طلاب جامعة سوهاج يكمل تشغيل المعسكر التدريبي الرياضي الأول بمشاركة 510 طالبا وطالبة
هداية السيد

 

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج الحفل الختامي للمعسكر التدريبي الأول الذي نظمه اتحاد الطلاب بمشاركة 510 طالبة في جميع المدارس الثانوية واستمرت فعالياته لمدة 3 أسابيع في الحرم الجامعي للطالبات بمقر جامعة الحرم القديم.

 

 

 

 

 

جاء ذلك في حضور د. مصطفى عبد الخالق نائب رئيس البيئة وخدمة المجتمع والمراجع أشرف القاضي والقائم بأعمال أمين عام الجامعة د. إبراهيم البرعي قائم بأعمال عميد جامعة التربية الرياضية ود. أحمد عبد الله ، نائب رئيس التعليم ، صبري محمد ، مدير رعاية الشباب ، أحمد عبد الحافظ المستشار الإعلامي للجامعة ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

 

 

 

 

 

وأشاد الدكتور أحمد عزيز بنجاح المخيم وانضباط الطلاب واستخدام كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة الجامعة للحد من انتشار فيروس كورونا ، مشيرا إلى أن المخيم سجل أعلى نسبة مشاركة بواقع 335 سيدة مقابل 175 طالبة. ، وهذا دليل قوي على زيادة الوعي بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة في شكل عام في مختلف أنواع العمل الطلابي والتأكيد على أن الجامعة لم تكن أبدًا قليلة في دعم وتقوية جميع الأنشطة والفعاليات التي من شأنها زيادة قدرات الطلاب وتنمية مواهبهم وخدمة مصالح من هم في المقام الأول في أهداف مجلس الجامعة ، والشكر الجزيل لأعضاء اتحاد الطلاب على جهودهم الواضحة خلال هذه المدة القصيرة.

 

 

 

وقال محمد حمادة رئيس اتحاد طلاب الجامعة ، إن المخيم يهدف بالدرجة الأولى إلى ممارسة الأنشطة الرياضية للتأكيد على أهميتها في الحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم ، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا ، وأوضح أن المشاركين منقسمون. في مجموعات بحيث ضمت كل مجموعة 25 طالبًا وفي البرنامج تم ممارسة ألعاب الجودو والجمباز والكاراتيه وكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة.

 

 

 

وأضاف محمد عطية مساعد أمين سر اللجنة الرياضية بالاتحاد أن الحفل بدأ باستعراض وتحية العلم واستعراض لأهم فعاليات الجمعية يناير الماضي ، تلاها عروض شعرية وفنية وعروض مسرحية ثم تكريم منظمي المخيم .