12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

حياة الفهد تبدأ تصوير مارجريت

2021/02/01 09:26 PM | المشاهدات: 790


حياة الفهد تبدأ تصوير مارجريت
أسماء صابر

تكمل الفنانة "حياة الفهد" مسلسلها الجديد "مارجريت" فى البحرين, حتى يدخل السباق الرمضاني, والمسلسل من إخراج "باسل الخطيب", وتأليف "محمد شمس" و" على شمس" ومن إنتاج شركة " الفهد" لإنتاج الفنى, ويصنف المسلسل من الأعمال الكوميديا.

 

 

اقرأ أيضاً/ظهور هنا الزاهد بالحجاب

 

وقد كشف المخرج "باسل الخطيب" عن تفاصيل شخصية "مارجريت" التى تجسدها الفنانة "حياة الفهد"، وهى سيدة بريطانية من جذور عربيةمن والدها, وتقان اللغة العربية حتى بعد أن قضت فترة كبيرة من عمرها فى بريطانية تأثرت بها, وأوضح أيضا أنها ليست سيرة ذاتية للأميرة "مارجريت بنت جورج السادس".

 

 

وشارك فى هذا العمل مجموعة من النجوم " حسن البلاط، سعاد على، حمد العمانى، نور الكويتية، وهبة الدري، بشار الشطى، خالد الشاعر، و النواف النجم، وزينب غازى، وصمود المؤمن".

 

 

اقرأ أيضاً/أحدث ظهور للنجمة نوال الزغبي على إنستجرام

 

ساعدت هيئة الثقافة والآثار للبحرين طاقم عمل مسلسل"مارجريت" حيث وفر لهم العديد من الأمكان التاريخية لتصوير، حيث استقبلت الشيخه "هلا بنت محمد آل الخليفة " المدير العام للثقافة والفنون لهيئة الثقافة والآثار للبحرين، وأكدت على دور الكبير لدرامة فى توعية الجمهور، وأيضا أثنت الفنانة " حياة الفهد" على أعمالها الهادفة فى تاريخية الدراما الخليجية.

 

 

اقرأ أيضاً/نقل كريم محمود عبد العزيز إلي المستشفي