12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

خريجى جامعة أسيوط: كارنية للاستفادة من خدمتها

2021/01/28 10:38 PM | المشاهدات: 760


خريجى جامعة أسيوط: كارنية للاستفادة من خدمتها
جهاد صبري فايد

 

صرح الدكتور طارق الجمال" رئيس جامعة أسيوط"،بأن مجلس الجامعة وافق على طرح نظام جديد باسم "كارنيه خريج جامعة أسيوط" يمكن خريجي الجامعة من الاستفادة بما تقدمه من خدمات اجتماعية وعلمية بأسعار مخفضة وبنسب مختلفة تتراوح ما بين 10% وتصل إلى 25% تخفيض في أسعار بعض الخدمات، وذلك نسبة إلى المذكرة التي قدمتها مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة، وذلك فى جلسته المقامة في شهر يناير 2021 .

 

 

 

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن " كارنيه خريج جامعة أسيوط" طرح لحرص إدارة الجامعة على التواصل مع خريجيها، وليتمتعوا بكل ما تقدمه الجامعة من خدمات في شتى المجالات.

 

كما أعلن الدكتور شحاتة غريب، أن نظام "كارنيه خريج جامعة أسيوط" سوف يتم تطبيقه على خريجي الجامعة بدءًا من العام الجامعي الحالى 2020 /2021، وذلك ليتم دراسة تطبيقه على الخريجين من الدفعات الأقدم ثم الأقدم، ووفقاً لهذا النظام يتم استخراج الكارنيه عند سحب الملف مقابل 100 جنيه ويتم التجديد سنويًا بنفس المبلغ.

 

 

 

وأشار إلى أنه وفقاً لقرار مجلس الجامعة فسوف يستفيد الخريج بتخفيض يبلغ 10% في استراحات الجامعة بأسيوط والوجبات المقدمة من المطعم المركزي وتأجير السيارات التابعة للجامعة، وتخفيض 20% في دورات اللغة والحاسب الآلي وغيرها من الدورات و25% تخفيض فى الاشتراكات المقررة لحضور المؤتمرات، وكذلك في اشتراك أنشطة القرية الأولمبية والنوادي الصيفية، ويوافق المجلس على إتاحة حامل الكارنيه استخراج وتجديد الأوراق الرسمية، من خلال مجمع الخدمات المركزي والمتواجد خلف المطعم المركزي لخدمة أبناء الجامعة.

 

 

 

كما أعلن الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن صدور قرار من مجلس الجامعة بالموافقة على إنشاء قاعدة بيانات مركزية تشمل بيانات الطلاب والخريجين بكل كلية، بالإضافة إلى تكليف عمداء الكليات بسرعة توفير تلك البيانات ومراجعتها بدقة.