12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

رئيس الإسماعيلي يحاول انقاذ تاريخه

2021/01/28 02:34 PM | المشاهدات: 626


رئيس الإسماعيلي يحاول انقاذ تاريخه
ندا ابراهيم

 

 قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تشكيل لجنه فنية من أبناء النادي، تتكون من على أبوجريشة وعماد سليمان ومدحت الورداني.

 

ومن المقرر أن تكون مهمة هذه اللجنه متابعة أمور الفريق الأول خلال المرحلة القادمة، وانتقاء العناصر التي تفيد النادي ،ووضع تقارير عن حالة اللاعبين، وذلك من أجل النهوض بالفريق الأول لكره القدم بالنادي، بعد تراجع النتائج بشدة خلال الآونة الأخيرة، وتحسين مستواه المتراجع منذ بدء الموسم الجاري.

 

وعلي جانب آخر، أعلن نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو عن إقتراب رحيل ثلاثي القلعة البيضاء إلي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية في إطار معاونة الأندية للإسماعيلي للخروج من وضعه الحالي، واستعادة التوازن للفريق.

 

ونشر ميدو علي صفحته الرسمية علي موقع "تويتر" قائلاً :-" عواد ومحمود عبد العزيز واحمد عيد في الإسماعيلي بنسبه كبيرة ....الزمالك يساند ولاد العم".

 

كما نجحت إدارة الإسماعيلي في ضم لاعبًا جديدًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية،حيث انتقل محمد حسن، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا إلى الإسماعيلي، وسيدعم محمد حسن، خط وسط الإسماعيلي حتى نهاية الموسم الحالي. 

 

وكان نادي طلائع الجيش قد أعلن انتقال مارسيلو العرب حسين السيد إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة.

 

وتفاوضت أيضاً إدارة الإسماعيلي مع إدارة الأهلي على ضم بعض اللاعبين، وهو ما وافق عليه محمود الخطيب، رئيس النادي بشرط موافقة اللاعبين.

 

 ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، من أصل 8 مباريات خاضها الفريق، فاز في واحدة فقط وتعادل في 4 وخسر 3 مواجهات. 

 

ومن المقرر أن الإسماعيلي يستعد لملاقاة نادي بيراميدز يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري علي ملعب إستاد الإسماعيلية .