12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عرض مسلسل جديدباسم في بيتنا روبوت على قناة cbcدراما

2021/01/23 06:02 PM | المشاهدات: 462


عرض مسلسل جديدباسم في بيتنا روبوت على قناة cbcدراما
دنيا اسلام

 

يعتبر مسلسل في بيتنا روبوت من بين ثلاثة قصص درامية فى مسلسل جديد بعنوان “بالقوة” و هو مسلسل يتكون من ثلاثة قصص مختلفة الحكاية الأولى فيها بعنوان “فى بيتنا روبوت” و تتكون كل قصة منهم من 15 حلقة فقط و هذه القصة من تأليف السيناريست أحمدى محمدى ،القصة الثانية من تأليف السيناريست أمين جمال اما القصة الثالثة فمازال فريق العمل إلى الأن يبحث عن مؤلف متميز لكتابتها ، قامت الشركة المنتجة للمسلسل بالسفر إلى روسيا مع مجموعة من المهندسين المتخصصين في التكنولوجيا الحديثة لشراء أحدث إنسان آلي في العالم ،تعتبر روسيا الدولة الأولى في تصنيع الانسان الآلي و أستخدامه بالعالم .

 

سيتم عرض المسلسل غدًا يوم الأحد الموافق 24/1/2021،في الساعة 8pmعلي مجموعة قنوات cbc وcbcدراما .

 

 

المسلسل بطولة شيماء سيف ويشاركهم عمرو وهبه،ليلي احمد زاهر،دلال عبد العزيز،ناهد السباعى،هشام جمال،أوس أوس،عارفة عبد الرسول،بالاضافة الى وجود فنانين أخرين يظهرون كضيوف شرف بالمسلسل خلال الحلقات.

 

وتكون هذه التجربة هى الأولى من نوعها في الدراما المصرية و الوطن العربي في الأونة الاخيرة و يعتمد المسلسل علي تكلفة إنتاجية عالية لانه يتميز بوجود أستخدام التكنولوجيا الحديثة و المتطورة فقامت شركة الانتاج بشراء الروبوت من أجل المسلسل .

 

 

جدير بالذكر أن المسلسل من إنتاج مشترك بين سينرجي وروزناما،أخراج : وليد الحلفاوي، تاليف : أحمد محي ،أحمد المحمدي،عدد حلقات المسلسل : 15 حلقة،نوع المسلسل:"درامي، أجتماعي،كوميدي".