12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

موسيماني يزف بشري ساره لجماهير الاهلي في المباراه القادمة. 

2021/01/19 09:29 PM | المشاهدات: 1025


موسيماني يزف بشري ساره لجماهير الاهلي في المباراه القادمة. 
ندا ابراهيم

 

المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي بيتسو موسيماني يدرس البدء في مباراه الفريق القادمة بعمرو السوليه لاعب خط الوسط للفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا .

 

حيث يواجهه الفريق في مباراته القادمه فريق المقاولون العرب يوم الخميس المقبل والمقرر اقامتها علي ملعب السلام ضمن منافسات الجوله التاسعه بمسابقه الدوري المصري .

 

واستقر المدير الفني للاهلي علي البدء بعمرو السوليه اساسياً في المباره القادمه علي حساب اياً من حمدي فتحي او اليو ديانح بعد مشاركته كبديل في المباراه الماضيه امام البنك الاهلي بعد فتره غيابه بسبب فيروس كورونا .

 

ويؤمن موسيماني بقدرات اللاعب ولا غني عنه خاصه انه يساعد في بناء الهجمات، وينتظر موسيماني عوده اللاعب منذ فتره طويله لانه يؤمن بمدي تاثيره وقدراته الخاصه التي تساعد في تحسين مستوي الفريق خاصه ان مستوي الفريق متراجع خلال اخر ٣ مباريات. 

 

والجدير بالذكر ان الفريق تعادل سلبياً في اخر مبارياته امام البنك الاهلي في اطار الجوله الثامنه ضمن منافسات الدوري المصري والتي اقيمت باستاد المكس بالاسكندرية، وبسبب هذه النتيجه رفع الاهلي رصيده الي 17 نقطه محتلاً المركز الثاني بجدول الترتيب.