12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

 "في عز الضهر" أولى تجارب مينا مسعود السينمائية المصرية.

2021/01/03 10:04 PM | المشاهدات: 952


 "في عز الضهر" أولى تجارب مينا مسعود السينمائية المصرية.
يسرا علي خليفه

يشارك في بطولة فيلم " في عز الضهر" النجم المصري العالمي مينا مسعود، هنا الزاهد،محمود حجازي، محمد عز، محمد علي رزق، ميرنا نور الدين، وعدد من النجوم، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.

كما أظهر البوستر الرسمي للفيلم حالة التشويق والإثارة في الفيلم، حيث ظهر رجل بظهره يمر من نفق ضيق ليخرج إلي شعاع نور في نهاية تلك النفق الذي يمتزج بالعمرانية الشاهقة.

اقرأ أيضا/تحدي الثلج ويسبح في بحيرة بايكال احتفالا برأس السنة.
الفيلم من تأليف: كريم سرور، وإخراج: مرقس عادل.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله في قصة حب مع إحدى ممثلات الفيلم.

ومن جانب أخر، قام عدد من أبطال الفيلم منهم "مينا مسعود" الذي نشر صورة البوستر الفيلم علي موقع "instagram" وأضاف بالصورة "let's go" 
وقام كل من " محمد علي رزق" "محمد عز" بنشر صورة علي موقع "instagram" وأضافوا " بسم الله توكلنا على الله" و "توكلنا على الله كرمك يارب وتوفيقك" 


اقرأ أيضا/ نجوم الفن ينعون السيناريست وحيد حامد
كشف " جورج شحاته" مدير أعمال الفنان مينا مسعود عن عدة تفاصيل عند تعاقده علي الفيلم ومنها، أن هذا التعاقد جاء بعد مفاوضات بدأت في سبتمبر الماضي واستمرت أكثر من 3 أشهور، مؤكداً أنه منذ طرح فيلم " Aladdin" في دور العرض وقد تلقي العديد من العروض المصرية والعربية للنجم مينا مسعود، لكنهم كانوا ينتظروا عملا مناسباً لمينا مثل هذا الفيلم ليكون هو أول أعمال مينا مسعود في مصر. 
وأضاف: "جورج أنه رغم إنشغال مينا خلال الفترة الماضية بالكثير من العروض واختبارات الأداء، إلا أنه رحب بهذا العمل، حيث إن مشاركته في عمل مصري واحدة من أمنياته منذ الصغر وذلك لحبه الشديد لمصر موطنه الأصلي واللغة العربية، بالإضافة إلى حملة" اتكلم مصري" التي شارك فيها خلال تواجده الاخير  بمصر والتي نظمتها الهجرة المصرية". 

وكما أعلن:  "عن وصول " مينا مسعود" إلى القاهرة في الأسبوع الأول من شهر يناير لوضع اللمسات الأخيرة وبدء استعداداته لتصوير الفيلم". 
اقرأ أيضا/  إصابة الفنانة اللبنانية ميليسا بالكورونا.