12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

المصرف المتحد يقدم كشف حساب 2020: تمويلات متناهية الصغر بـ500 مليون جنيه

2021/01/03 10:42 AM | المشاهدات: 589


المصرف المتحد يقدم كشف حساب 2020: تمويلات متناهية الصغر بـ500 مليون جنيه
أماني الرفاعي حامد

في ظل جائحة كورونا والتأثيرات السلبية الناتجة عنها والتي تعاني منها جميع الدول والمؤسسات الاقتصادية الخاصة بهذه الدول إلا أن المصرف المتحد تمكن من تخطي هذه المرحلة بشكل كفء وفعال حتى أصبح مثال يقتدى به محلياً وعالمياً ونتيجة لذلك من الجدير حصوله على 6 جوائز محلية وعالمية مهمة وذلك بفضل جهود أبنائه وتفانيهم في العمل.

 

اقرأ أيضاً/من المتوقع انطلاق الاقتصاد المصري بقوة عام 2021 وفقاً للمجموعة المالية هيرميس.

وقال " أشرف القاضي" رئيس المصرف المتحد " أن عام 2020 شهد إبرام عقد عدد من الاتفاقيات مع مؤسسات اقتصادية محلية هامة ومؤسسات المجتمع المدني؛ بهدف تقديم الخدمات المصرفية والاستشارات الفنية والتقنيات البنكية الحديثة والتي تهدف في المقام الأول إعطاء قيمة مضافة للمواطن وتحسين حياته وفقاً لرؤية الدولة والبنك المركزي".

 

اقرأ أيضاً/ارتفاع سعر سيارة شيري تيجو تزامناً مع العام الجديد.

وتتنوع المجالات التي تم عقد الاتفاقيات الخاصة بها وتتمثل في خدمات هندسة المعاملات المالية للشركات، مجال الخدمات البنكية والمعاملات الرقمية والمبادرات القومية التي قادتها الحكومة والبنك المركزي المصري والمجلس القومي للمدفوعات.

 

اقرأ أيضاً/شركة MTI للسيارات تعلن عن أحدث أسعار سياراتها.

بالإضافة إلى اهتمام المصرف المتحد بالقطاعات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير الخدمات الرقمية والاستشارات الفنية وتقديم الحلول التمويلية المتخصصة، علاوة على انطلاق المصرف المتحد في مجال التمويل المتناهي الصغر وخصص 500 مليون جنيه لهذا المجال مما نتج عنه تراجع معدلات البطالة وزيادة الإنتاج وتحقيق الشمول المالي.