12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

ميديا كفرالشيخ تصل الى نبض قلوب اهل كفرالشيخ

2020/12/11 12:41 PM | المشاهدات: 652


ميديا كفرالشيخ تصل الى نبض قلوب اهل كفرالشيخ
محمود حسان هاشم

لكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقام مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر لصفحة ميديا كفرالشيخ ، التى عانت كثيرا حتى تصل الى هذا الانجاز العظيم ، صفحة تقدم كل ماهو جديد من اجل محافظة كفرالشيخ .

 

تم تأسيس الصفحة في ٢٠٠٩ واغلقت الصفحة في ٢٠١١ من الفيس بوك وتم تأسيس اخرى وهى الموجوده الان والتى يشارك بها عدد من الاشخاص بما يقارب 217 الف متابع ، ويتواجد فى الصفحة انشطة كثيرة منها ( إخباري - ترفيهي - خدمات مجتمعيه - حوادث - تعليمى - مناقشات ) وهذة الصفحة تساعد الطلبة ايضاً من حيث تواجد عدد السناتر والتخصصات الموجوده فى محافظة كفرالشيخ ، كما ايضا تهتم الصفحة اهتمام كبير برسايل الاعضاء ومشاكلهم وتوصيل صوتهم للساده المسئولين كما تمت الاستجابة للمشاكل فى الحال واستجابة المسئولين .

 

ميديا كفرالشيخ تحارب البطالة وتساعد الشباب من حيث إيجاد عمل لهم وتوصيلهم الى مقر العمل بنفسهم مجاناً ، حيث جميع اعلانات الوظائف التى تشاركها الصفحه مجانيه ، إن عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ ، فلا ننسى ان ميديا كفرالشيخ تساعد الحالات الإنسانيه بعد التاكد فعلاً من ظروف الحالة ... الصفحة بعيده كل البعد عن جمع التبرعات ولكن تنشر تفاصيل الحاله وعلى من يريد التبرع يذهب اليها بنفسه .

 

 

من كل قلبى ومن كل قلب راجل وامرأة فى محافظة كفرالشيخ نشكر هذة الصفحة المميزة التى تعمل فى خدمة ابناء المحافظة ،لكم كل الشكر والتقدير والاحترام على ماقدمتوة ومابذلتوه وما ستُقدموه، لايوجد بينى وبين مسئولي ميديا كفرالشيخ اى سابق معرفه ، ولكن الضمير فى العمل هو من جمعنا 

أتقدم لكم بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه الصفحة ، فأنتم نعم الرجال المخلصين الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم، ويحرصون على تقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكراً على دعمكم المستمر.