12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

عاجل.. مقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر صورته او اسمه.

2020/11/23 10:41 PM | المشاهدات: 774


عاجل.. مقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر صورته او اسمه.
ليلى هاني رفعت

تابع مجلس نقابة الصحفيين عن قرب ردود الأفعال الشعبية على مواقع السوشيال ميديا، الرافضة والغاضبة تجاه ما قام به الممثل محمد رمضان بلقائه بشخصيات صهيونية.

 

  كما علق منذ قليل على صفحته الرسمية على إنستجرام، احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، مخالفاً بذلك قرار اتحاد المهن الفنية برفض كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال.

 

إقرأ أيضاً/وفاة الداعية الإسلامى محمد متولى منصور إثر وعكة صحية

 

كما إن مجلس نقابة الصحفيين، يدين مخالفة المدعوا محمد رمضان لقرارات النقابات المهنية المصرية بحظر كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، فإنه يحيي قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق.

 

كما أصدر مجلس نقابة الصحفيين قراراً ملزماً لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، ويؤكد المجلس أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمسائلة التأديبية وسيحال فوراً إلى لجنة التحقيق النقابية.

 

 

وضمن هذا الإطار يجدد مجلس نقابة الصحفيين تمسكه بجميع قرارات الجمعيات العمومية السابقة بحظر جميع أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخصي مع الكيان الصهيوني حتى يتم تحرير جميع الأراضي العربية المحتلة، وعودة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

 

إقرأ أيضاًحقيقة إيقاف محمد رمضان والتحقيق معه

إقرأ أيضاً/الحظر فى مباراة القمة