12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

"ثمانية سنوات من الزواج ونهاية حب مأساوية".... "سبب انفصال تامر حسني عن زوجته".

2020/11/14 04:14 PM | المشاهدات: 598


"ثمانية سنوات من الزواج ونهاية حب مأساوية".... "سبب انفصال تامر حسني عن زوجته".
رانيا سعيد

الفنان "تامر حسني" و"بسمه بوسيل" حديث الجمهور في الساعات الماضية بسبب قرار انفصالهم المفاجئ الذي ينهي قصة حبهما بعد زواج دام 8 سنوات حيث رزق خلال هذه الفترة بثلاثة أطفال: تاليا وآمايا، وآدم الذي أنجبته عام 2018 بعد تكتمها عن مرحلة حملها.

 

كشف النجم "تامر حسني" في تصريحات سابقه في برنامج "صاحبة السعادة" مع "إسعاد يونس" أن بسمة أحبته قبل أن يلتقيا حيث كانت تحتفظ بصوره في غرفتها.

 

اقرأ أيضاً: تامر حسنى يواصل نجاحه ويتصدر بخليك فولاذي

 

والجدير بالذكر أن اللقاء الأول بينهما كان في مهرجان"موازين" وهو كان بداية تعارفهما ببعض وبداية إعجاب تامر اتجاهها وأطلعته في ذلك الوقت على دفتر صغير احتفظت بداخله بصوره، وعبارات حب موجهة له وكأنه خطيبها أو زوجها المستقبلي.

 

كما أكد"تامر" في تصريحاته مع "إسعاد يونس" بأن زوجته كان لديها طاقة حب كبيرة اتجاهه قبل معرفتها به، وكان حلمها بأن تغني لتتقرب منه.

 

ظهرت تسريبات حول علاقتة عاطفية تجمع بينهما وكان ذلك في عام "2012" وحينها كانت بسمة طالبة في برنامج "ستار أكاديمي" حيث تم بعدها تسريب خبر زواجهما وتأكيد ذلك من دون إقامة حفل زفاف.

 

يذكر أن بسمه تخلت عن حلمها بالغناء بطلب من تامر حسني رغبة بأن تتفرغ زوجته لحياتهما العائلية بعيدًا عن الأضواء.

 

اقرأ أيضاً: حفيد عمر الشريف يثير الجدل بمشاركته في مسلسل إسرائيلي

 

انطلقت خلال فترة زواجهما أكثر من مرة أخبار حول طلاقهما وانفصالهما لكنهما حرصا على نفي ذلك من خلال ظهورهما معًا بمناسبات متعددة وبشكل رومانسي ولكن هذه المرة لم ينفي الخبر بل أكدته بسمة عبر إستوري علي "إنستجرام" وتم تأكيده أيضا عندما ألغي تامر متابعه بسمة علي إنستجرام وأيضاً بسمة قامت بإلغاء المتابعه لتامر. 

 

 ذكر تامر في برنامج "صاحبة السعادة" غيرة زوجته من معجباته رغم محاولاتها لتقبل الأمر بشكل رحب ‏وصرّح حينها بأنها تغار بعض الأوقات وتبدأ تتساءل عن الفتيات اللاتي يظهرن بجانبه في الحفلات أو الأفراح، ولكنه يحاول أن يحتوي الأمر وأكد بأنها تتمتع بذاكرة "فولاذية" مع المعجبات لدرجة بأنها استطاعت التعرف على صورة فتاة كانت قد رأتها في حفل ربما قبل عامين. 

 

اقرأ أيضاً: رانيا يوسف تشارك في مسلسل اللعبة2

 

حيث قام الفنان تامر حسني بنشر صور ومقاطع فيديو خلال الساعات الماضية أظهرته مع معجباته بشكل اعتبره البعض لا يعبر عن احترام مشاعر زوجته.

 

فهل يقصد تامر بنشر هذه الصور والفيديوهات إشعال غيرة زوجته؟أم يقصد بذلك أن وجودها مثل غيابها لايشكل فرق لديه؟

 

كما طلبت بسمة من الجميع خلال رسالة قامت بنشرها بعدم إرسال مقاطع صور لزوجها مع معجباته.

 

هل هذا الطلب يدل علي غيرتها عليه أم أنها يهمها أمره.

 

اقرأ أيضاً: يا بخته...البرومو الرسمي لـ ديتو هاني شاكر وأحمد سعد