12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

نهاية قضية سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.... تفاصيل

2021/01/18 09:23 PM | المشاهدات: 622


نهاية قضية سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.... تفاصيل
شيماء محمد

 

 

نشر الفنان "محمد الشرنوبي" تفاصيل نهاية القضية بينه وبين المنتجة "سارة الطباخ"، حيث نشر صورة الحكم عبر حسابه بإنستجرام وكشف بأن سيتم حبس سارة لمدة سنتين ودفع كفالة 2000 جنية لاتهامها بتبديد مبالغ مالية لشرنوبي.

 

اقرأ أيضاً/الشرنوبي يغازل خطيبته

 

وعلق شرنوبي على الحكم قائلاً "الحمد لله الحق ظهر... تم صدور حكم في الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في زمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الأمانة".

 

وتابع شرنوبي "أظن الصورة وضحت.. أنا كنت ساكت ومكانش نفسي الأمور توصل لكدة وكنت مقرر إني مش هتكلم تاني في الإعلام بس لقيت إصرار من الطرف الآخر إنو يقحم الإعلام ويشوة صورتي قدام الناس... بس لو في حد واخد حق حد فالقانون والمحكمة قالت كلمتها... الشركة كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بينا لإدارة أعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي أنها تستلم وتاخد نسبتها وتردلي الباقي ودة مكانش بيحصل".

 

اقرأ أيضاً/رامي صبري يعلن انتهاء أزمته

 

وأنهي شرنوبي قائلاً "الممثلة القانونية للشركة خانت الأمانة وبددت كل أموالي اللي في زمتها وآخر صلح سلمت الشركة توكيل على أساس أننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت إنها هتسددلي كل فلوسي اللي في زمتها ودة مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي.... لكل شركات الإنتاج برجاء عدم التعامل مع أي جهة أو شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لاي تحذير أو إنذارات تصدر من الشركة لأن ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشوية صورتي والحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق".

 

اقرأ أيضاً/موعد طرح مسلسل لؤلؤ