12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

الرئيس السيسي يتفقد الكباري الجديدة بالقاهرة والجيزة.

2020/11/13 03:50 PM | المشاهدات: 603


الرئيس السيسي يتفقد الكباري الجديدة بالقاهرة والجيزة.
منار هلال عطالله

قام الرئيس السيسي اليوم الجمعة بتفقد مشروعات تطوير الكباري والمحاور بالقاهرة والجيزة، خاصة في مناطق التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

 

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتفقد الأعمال التنفيذية لإعادة تنمية المتحف المصري الكبير بمحافظة الجيزة، والربط مع هضبة الأهرامات، وأيضاً العمل على توسيع طريق الواحات والتطوير من تقاطعاته مع المحاور الرئيسية.

 

تفقد الرئيس محور الشهيد بشرق العاصمة وميدان محمد زكي، وأيضاً الطرق والكباري الموجودة بمدينة نصر ومصر الجديدة.

 

تحدث الرئيس مع المهندسين والعاملين بالموقع لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية، وأكد على الالتزام بالجداول الزمنية من أجل الانتهاء من تلك المشروعات حتى تسهل التنقل والحركة بين القاهرة والمحافظات الأخرى.

 

اقرأ أيضاً/ زيارة الرئيس السيسي للبرلمان اليوناني

 

تفقد الرئيس محور محمد نجيب المتقاطع مع طريق العين السخنة إلى الطريق الدائري الأوسط، كما تابع مجمل الأعمال به من بدايته بمناطق شرق القاهرة مروراً بكوبري البدرشين أعلى نهر النيل الذي يصل بين مدينتي حلوان و البدرشين حتى مناطق انتهاء الأعمال به بمناطق غرب القاهرة.

 

اقرأ أيضاً/ نقابة الأشراف تنعي الشيخ خليفة بن سلمان

 

كما قام الرئيس أيضاً بتفقد محور روض الفرج النار بمحور تحيا مصر الذي يربط غرب القاهرة بشرقها، كما اطلع على أعمال محور المطرية الذي يبدأ من ميدان ابن الحكم الذي يربط أحياء شرق القاهرة وباقي محافظات القاهرة الكبرى.

 

اقرأ أيضاً/ فيروس كورونا يصيب محمد صلاح