12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

منى عبد الغني تنجو من حادث خطير.

2020/11/12 12:43 PM | المشاهدات: 421


منى عبد الغني تنجو من حادث خطير.
منار هلال عطالله

نجت الإعلامية منى عبد الغني من حادث خطير، حيث أنها وصفته بالقتال، وأصرت على تصوير الجاني، وأكدت أن هذا الفعل الخطير تسبب في كثير من حوادث الموت، وتسبب في حادث مروع لإبنها منذ عامين، ولازالت مستمرة وتعرض الكثير من المواطنين لخطر الموت.

 

روت منى الواقعة وعرضت الفيديو عبر برنامجها "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة Cbb وقالت أنها فوجئت بوجود سيارة عملاقة تسير بالطريق العكسي وكادت أن تدهسها أثناء توجهها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية لتقديم حلقة من برنامجها.

 

وصفت الإعلامية منى ماحدث معها بأنه حادث موت، وقالت أيضاً "انا مسكت أعصابي بالعافية لأني كنت داخلة في حادث موت والحادث حصل عند نادي الجزيرة".

 

اقرأ أيضاً/ تكريم عزت العلايلي في مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

 

وقالت أيضاً "وجدت سيارتين نقل تسيران عكس الإتجاه، وتمالكت أعصابي لكي ألتقط ارقامهما وصورتهما بعدما عملت يوتيرن بالسيارة، وعدت مرة أخرى لكي أحذر السكان الموجودين في الكومباوند الذي أعيش فيه، لأن إبن جارتي توفى في حادث مشابه منذ فترة.

 

اقرأ أيضاً/ حقيقة انفصال حسام حبيب وشيرين

 

 

وأكملت تحذيراتها قائلة "أقول للناس خلوا بالكم، وأقول للمحافظ والناس اللي بتديهم تصريح يشتغلوا إن فيه مواعيد يشتغلوا فيها في الفجر، وليه يمشوا في العكسي،الناس بتموت كل يوم وابني منذ سنتين تعرض لحادث أيضاً بسبب واحد يسير عكس الاتجاه، وطول الوقت بنموت بسبب السير العكسي وواحد عايز يوفر اتنين تلاتة لتر بنزين".

 

اقرأ أيضاً/ اعتذار رسمي من حمو بيكا ل هاني شاكر وأعضاء المجلس