12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

للمرة السادسة على التوالي.. حصول جامعة الإسكندرية على شهادة الأيزو

2020/10/29 10:24 PM | المشاهدات: 996


للمرة السادسة على التوالي.. حصول جامعة الإسكندرية على شهادة الأيزو
ليلى هاني رفعت

حصلت جامعة الإسكندرية تحت رئاسة الدكتور "عصام الكردي" رئيس جامعة الإسكندرية، على شهادة الأيزو "9001-2015" شهادة نظم إدارة الجودة للإدارة العامة للجامعة، وذلك يأتي ضمن إطار جهودات الدولة ووزارة التعليم للنهوض بالمنظومة التعليمية.

 

وذلك بعد زيارة فريق شركة "GIC الأمريكية" المانحة لشهادات الأيزو والتي استمرت على مدار يومين.

 

إقرأ أيضاً/وزير التعليم العالي يتقدم بالتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

 

كما استقبل الدكتور هشام جابر، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، أمس فريق المراجعين من شركة GIC المانحة لشهادات الأيزو المختلفة، حيث قام الفريق بالتأكد من استمرارية تطبيق المواصفة الدولية وذلك بفحص الوثائق والزيارات الميدانية والمقابلات في إدارات الجامعة المختلفة، مشيراً إلى أنه قد تمت الموافقة اليوم على تجديد الشهادة للعام السادس على التوالي.

 

إقرأ أيضاً/وكيل وزارة التربية والتعليم: إتاحة أتوبيسات مجانية لنقل طلاب مدرستي الكوثر وعثمان بن عفان

 

وقدم الدكتور "هشام جابر"، الشكر للجهاز الإداري بالجامعة لما حققوه من نتائج وبذل الجهد للحفاظ على مكانة الجامعة وحصولها على تجديد شهادة الأيزو حيث أكد على أنهم الوقود الحقيقي لاستمرارها وتقدمها، مشيراً إلى أن هذه النتيجة تعتبر تتويجاً لجهد الإداريين والعاملين بالجامعة، كما قدم الشكر للجنة الفاحصة للجودة برئاسة المهندس عمرو الحلو واللجنة المصاحبة له.

 

إقرأ أيضاً/رئيس جامعة حلوان يتقدم بالتهنئة لرئيس الجمهورية والأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف

 

جدير بالذكر، أن الجامعة قد حصلت على شهادة الأيزو 9001/2008 فى مايو 2015، وتم تجديد الشهادة لعامى 2016، 2017، وفي عام 2018 تم التحول للمواصفة الجديدة الأيزو 9001/2015 والتي تم التجديد على أساسها هذا العام.