12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلس الإدارة
الإشراف العام
محمد عشماوي
رئيس التحرير
منى الطراوي

تامر حسني يلبي أمنية طفل من ذو الاحتياجات الخاصة

2020/09/26 11:15 PM | المشاهدات: 611


تامر حسني يلبي أمنية طفل من ذو الاحتياجات الخاصة
رانيا سعيد

 

"محمد" طفل من ذو الاحتياجات الخاصة تمني مقابلة الفنان "تامر حسني" والذي أعلن عن أمنيته في مقابلة الفنان تامر حسني والغناء والعزف معه من خلال برنامج حواديت على اليوتيوب تقديم "أميرة فتحى" وطالب والد محمد المسئولين بمسانده ودعم نجله بتوفير كرسى متحرك رياضي له. 

 

والذي سرعان ما لبي أمنيته وحرص تامر على قضاء اليوم مع محمد و أسرته و العزف معه وسط فرحة شديدة من قبل الطفل، كما ووفر له النجم كرسى رياضى بموصفات معينة لمشاركته في بطولات رياضية و جيتار.

 

أقرأ أيضاًنجوم الفن يهنئون المملكة العربيه السعوديه

 

وعلى الرغم من أن الكرسى مستورد وغير متوفر بالأسواق بالمواصفات المطلوبة إلا ان الفنان تامر حسنى إستطاع ان يوفره بما يتناسب مع المسابقات الرياضية للباسكت والجري في أقل من 48 ساعة.

 

وكان الطفل "محمد" عبر عن أمنيته للقاء النجم "تامر حسنى" ، من أجل العزف والغناء معه قائلا: "بحب تامر حسنى ونفسى أشوفه وأعزف وأغنى معه".

 

الطفل محمد ليس موهوبا في الموسيقى فقط بل هو بطل رياضى في السباحة والجرى، وتمنى أن يصبح طيارا حينما يكبر.

 

اقرأ أيضاًداليا مصطفى تنهى تصوير قبل الاربعين وتستعد لمسلسل فى يوم وليله

 

وكان النجم تامر حسنى قد شارك جمهوره بكواليس تصوير غلاف ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا على الفيديو قائلا :"من تصوير cover البوم خليك فولاذي"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، والذى يضم 12 أغنية كاملة.

 

وأوشك النجم تامر حسنى على الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، حيث يدرس حالياً تقليص عدد الأغانى لتصل إلى 10 أغانى فقط، ويعد هذا الألبوم حالة خاصة لأنه يضم عدداً من الأغانى المميزة والمتنوعة فى كل لون غنائى.